آخر تحديث :الاحد 25 سبتمبر 2022 - الساعة:00:58:05
الرئيس الزُبيدي يطّلع على سير العمل بمنفذ الوديعة البري
(الامناء نت / خاص)

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بمكتبه اليوم الأربعاء، مدير عام منفذ الوديعة البري مطلق الصيعري.

واطّلع الرئيس الزُبيدي من الصيعري على جهود إدارة المنفذ في تسهيل عملية دخول وخروج المسافرين وتدفق المساعدات الإنسانية المقدمة من المنظمات الإغاثية الدولية لبلادنا، والصعوبات التي تواجهها إدارة المنفذ في الجانب الأمني.

وشدد الرئيس القائد على أهمية إسناد حماية المنفذ لقوة أمنية وطنية مدربة، وذات كفاءة عالية، تعمل على تأمينه وتنهي الاختلالات الأمنية فيه باعتباره ممر حيوي استراتيجي مرتبط ارتباطا مباشرا بحياة المواطنين. 

وأكد الرئيس الزُبيدي على ضرورة الارتقاء بآليات العمل الإداري في منفذ الوديعة والمنافذ البرية الأخرى، ورفدها بالكفاءات الإدارية المؤهلة والمعدات الحديثة لتسهم في تسريع وتيرة العمل فيها للقضاء على حالات الزحام والتكدّس في أوقات الذروة.

من جهته عبر مدير عام منفذ الوديعة البري عن شكره وتقديره للجهود الكبيرة التي يبذلها الرئيس الزُبيدي ومجلس القيادة الرئاسي في سبيل تأمين المنافذ البرية والبحرية في بلادنا وتطويرها وبسط سيطرة الدولة عليها لتعزيز الإيرادات وتسهيل حركة النقل فيها وتسريع دخول المساعدات الإغاثية للمواطنين في المناطق المحررة.

وجدد الصيعري موقف أبناء مناطق وادي وصحراء حضرموت الداعم لكل الجهود التي يبذلها مجلس القيادة الرئاسي في تأمين مناطق وادي وصحراء حضرموت وتمكين أبنائها من إدارتها وتأمينها.


شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل