آخر تحديث :الاربعاء 17 اغسطس 2022 - الساعة:22:04:39
مشيدا بقرار المحافظ في تشكيل وحدة عسكرية لحماية الأراضي..
اليافعي : المحافظ لملس نجح بشكل كبير في حل مشاكل الاراضي بالعاصمة عدن
(عدن/الامناء نت/خاص:)

اكد الباحث والكاتب الجنوبي ياسر اليافعي ان وزير الدولة محافظ العاصمة عدن نجح بشكل كبير في حل مشاكل الاراضي والتي بسببها  ازهقت ارواح الكثير من المواطنين.

ودعا اليافعي في منشور له على "فيسبوك" الى دعم جهود المحافظ لملس في الحد من العبث باراضي الدولة والمواطنين دون وجه حق ,لافتا الى ان الوحدة الامنية التي شكلها المحافظ بقيادة الحالمي كان لها دور كبير في الحد من مشاكل الاراضي في التي كانت تحدث في الفترة الماضية.


نص منشور اليافعي على فيسبوك :

من الملفات التي نجح بها محافظ عدن أحمد حامد لملس الحد وبشكل كبير من مشاكل الأراضي التي كنا نسمعها كل فترة في عدن، وبسببها تحدث اشتباكات وتزهق ارواح .

وحدة حماية الأراضي التي شكلها المحافظ بقيادة كمال الحالمي، كان لها دور كبير في نجاح المهمة .

وايضاً انصاف المحافظ  للكثير من اصحاب الحق الذين يمتلكون وثائق رسمية ومن جهات حكومية متعددة، ووقف بلاطجة الأراضي الذي يأخذون حقوق الناس بالباطل أو اوراق مزورة.

نتمنى ان تستمر هذه الجهود وان يتم دعم القائد كمال الحالمي وفضح كل من يعيق تنفيذ التوجيهات والاوامر وخاصة الذين يستغلون نفوذهم الأمني والعسكري بالعاصمة عدن.

ولبلاطجة الأراضي الظاهرين في الواجهة ومن يدعمهم من خلف الكواليس يكفي بلطجة ونهب وتزوير وأكل حقوق الناس، لقد اسأتوا للعمل الأمني والعسكري بكل تشكيلاته بل تعمدتوا الاساءة لتضحيات ابطال الأمن والحزام الأمني والدعم والأسناد وقدمتوا صورة سيئة .

عدن بحاجة للبناء والتنمية وتقديم صورة نموذجية ومشرفة نفخر ونتفاخر بها ومن يريد الاساءة لها سيجد نفسه معزول منبوذ مهما ظهر انه قوي ويجيد شغل البلطجة واللعب من تحت الطاولة.

 


شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل