آخر تحديث :الاربعاء 01 ديسمبر 2021 - الساعة:16:31:02
قال ان ابناء المحافظة قادرون على انهاء هذا العبث..
اليافعي : بن عديو ولعكب خانو شبوة بتسليمها للحوثي والإخوان
(الامناء/خاص:)

اكد الصحفي والسياسي الجنوبي ياسر اليافعي ان المحافظ بن عديو وقائد القوات الخاصة لعكب الشريف خانوا محافظة شبوة بتسليمها للحوثي والإخوان, مشيراً الى ان ابناء شبوة قادرون على استعادة جميع مديريات المحافظة وانها العبث الحوثي والإخواني في المحافظة.

وقال اليافعي في سلسلة تغرديات على موقع "تويتر" :اكثر من 20 يوم على إحتلال مليشيا الحوثي لعدد من مديريات شبوة، ولم نسمع أي تحرك لقوات لعكب الذي ينتمي لهذه المديريات، ولا حتى بن عديو، بينما كانوا يحركون الدبابات والمدفعية لقمع فعاليات سلمية في ريف شبوة هل يوجد خيانة أكبر من هذه الخيانة ..

واضاف : لم تعد هناك المزيد من الخيارات غير إقالة بن عديو الذي تسبب بقتل روح المقاومة لأبناء شبوة، وجرها الى خلافات داخلية، وتعيين شخصية توافقيه تعيد لشبوة مكانتها وتساهم بتوحيد الصف لتحرير بيحان، وتأمين المحافظة بكل مساحتها وثروتها ونأمل ان يكون ذلك قريباً.

واختتم قائلاً : رجال شبوة الصادقين وهم كثر وستكون لهم كلمة الفصل، وسينهون عبث الاخوان وخيانتهم في المحافظة، وسيتم استعادة كل مديريات شبوة، وسيعود ابناء شبوة لحمايتها وإدارتها بعيداً عن أي وصاية وستعود لشبوة امجادها وسينعم المواطن بثرواتها .


 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل
حصري نيوز