آخر تحديث :الاربعاء 01 ديسمبر 2021 - الساعة:14:56:57
اللواء بن بريك يلتقي بناشطيين سياسي وشبابي لهذا السبب !!!
(الأمناء نت/خاص)

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي مندوبين عن جزيرة عبدالكوري التابعة لجزيرة سقطرى الناشط السياسي أحمد سالم الجمحي، مدير مدرسة عبد الكوري، والناشط الشبابي حسين سالم باعباد.

 

واستمع اللواء بن بريك خلال اللقاء، من مندوبي جزيرة عبدالكوري، إلى شرحٍ وافٍ عن احتياجات ومتطلبات الجزيرة من الخدمات، وفي مقدمتها بناء 3 فصول دراسية، والاهتمام بالمركز الصحي الخاص بالجزيرة وكذا إقامة عددا من الدورات التدريبية في مجال الصحة، إلى جانب توفير ثلاجة مع مولد كهربائي بسعة 60 – 100 طن، من أجل تجميد الأسماك وحفظها ليتمكن سكان الجزيرة من تصديرها إلى خارج المحافظة.

 

كما بحث اللقاء، عددا من الموضوعات المتعلقة بالجزيرة، والسُبل الممكنة لتوفير وسيلة مواصلات لنقل الحالات المرضية إلى محافظات الجنوب القريبة من الجزيرة، لتلقي العلاج.

 

وخلال اللقاء، أثنى محمد علي ناصر العوش، نائب رئيس لجنة الثقافة، عضو الجمعية على اهتمام رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس عيدروس الزُبيدي، واللواء الركن أحمد سعيد، رئيس الجمعية الوطنية على اهتمامهم اللامحدود في توفير متطلبات واحتياجات الجزيرة (عبد الكوري) والرفع من وضعها الصحي والتعليمي والاقتصادي وغيرها.

 

وفي ختام اللقاء، وجه رئيس الجمعية كلا من الدكتور سالم الشبحي، رئيس لجنة الصحة والبيئة في الجمعية وأحمد الوالي، مستشار محافظ العاصمة عدن على الاهتمام أكثر بهذه الجزيرة من خلال التنسيق مع المنظمات لتقديم الدعم الصحي والتعليمي وكل ما تحتاجه من خدمات.

 

حضر اللقاء، الدكتورة سلمى بازريع، نائب رئيس لجنة الصحة والبيئة في الجمعية وأحمد قاسم، مدير مكتب رئيس الجمعية .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل
حصري نيوز