آخر تحديث :الخميس 28 اكتوبر 2021 - الساعة:01:56:23
قائد الدعم والإسناد : ما حدث في شبوة نتاج على التخادم الحوثي الإخواني
(الامناء نت/صدام اللحجي)

اشار اللواء الركن | صـالح الـسيد قائد الإسناد والدعم ومدير أمن محافظة لحج، إلى ضرورة بقاء القوات المسلحة الجنوبية على أهبة الاستعداد تحسباً لأي طارئ قد يحدث سيما بعد سقوط مناطق في محافظة شبوة بيد مليشيا الحوثي. 

وقال "الـسيد" في كلمة مغتضبة اليوم الجمعة: نتابع ما يحدث من تطورات عسكرية وميدانية متسارعة في  محافظة شبوة خاصة وأن سيناريوهات معركة شبوة باتت مفتوحة لذا على قواتنا المسلحة أن تظل على أهبة الاستعداد تحسباً لأي طارئ". 

وأكد إن سقوط مناطق في شبوة بـقبضة مليشيا الحوثي دون قتال يضعنا أمام كل الاحتمالات والخيارات للدفاع عن أرضنا وحماية مكتسباتنا الوطنية من هذه الجماعة التي لاتفهم إلا لغة القوة، فجبهات الجنوب ليست كجبهات الشمال ولن تكون نزهة كما اعتادوا في معاركهم مع حزب الإخوان (الإصلاح)، بل ستكون جبهاتنا محرقة لقواتهم.    

مشيراً في ذات الوقت إلى أن  مليشيا الانقلاب المدعومة من إيران تتحرك وفق أجندات خارجية وهذا لا يخفى على أحد بل هي تتصور أن بإمكانها السيطرة مرة أخرى على الجنوب بالقوة وتصر على ذلك، مؤكداً على أن أحلام إحتلال عدن ستتحطم أمام صلابة وكبرياء أبطال القوات المسلحة الجنوبية.

موجهاً في ختام كلمته برسالة قال فـيها : رسالتنا للجميع القاصي،   والداني، لن نفرط بشبرٍ  واحد من أرضنا، وما حدث في محافظة شبوة الغنية بالنفط كان نتاج تسليمها للإخوان الذين أداروا ظهورهم لجماعة الانقلاب دون قتال يعطي دلالة واضحة على التخادم الحوثي الإخواني في هذه المحافظة. 

داعياً القوات المسلحة الجنوبية بكافة تشكيلاتها إلى رفع الجاهزية القتالية وحالة الاستنفار والاستعداد لتنفيذ المهام القتالية، وحشد الطاقات لمواجهة مليشيا الانقلاب وغيرهم.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
حصري نيوز