آخر تحديث :الخميس 28 اكتوبر 2021 - الساعة:01:56:23
تنفيذية إنتقالي يهر تعقد دورتها الإعتيادية وتقف أمام آخر المستجدات في الساحة الجنوبية
(يهر / الأمناء نت / محمد عبدالحافظ :)

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي مديرية /يهر - يافع ، محافظة /لحج ، دورتها الإعتيادية لشهر سبتمبر 2021م ، برئاسة الأستاذ غالب الحربي رئيس الهيئة التنفيذية ، وبحضور الأستاذ غسان محمد سعيد الحربي عضو القيادة المحلية بالمحافظة ، وعدد من رؤساء لجان المراكز في المديرية .

وفي بداية الإجتماع رحب رئيس الهيئة بالحاضرين جميعاً ، شاكراً حضورهم ، ثم تطرق إلى جدول أعمال الإجتماع وأستعرض المحضر السابق ومراجعة ما تمخض عنه من نتائج إيجابية وسلبية والمصادقة عليه مع الأخذ بالملاحظات القيمة . كما وقف الإجتماع أمام أخر المستجدات والأحداث المتسارعة في البلاد ، وثمن عاليآ دور المشائخ وخطباء المساجد ومنظمات المجتمع المدني في عموم مناطق المديرية وموقفهم الداعم والمؤيدي لخطاب الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي والذين حثوا المواطنين إلى الوقوف صفآ واحدآ في مسيرة النضال الجنوبي  ، مؤكدين أن أبناء شعب الجنوب يجسدون روح التلاحم وأن يقفون صفآ واحدآ لصد ميليشيات الحوثي وأوصوا بالصبر والثبات أمام أي شائعات وقلاقل العدو ومجابهتها بهمة قوية ، ومعنويات عالية ، وأن يكون جاهزين وعلى أستعداد تام لمواجهة العدو .
وفي سياق الإجتماع تم تشكيل لجنة تعبئة وحشد في المديرية وجرى مناقشة عدد من القضايا المتعلقة بتعزيز الأمن والاستقرار في المديرية وغيرها من الجوانب ذات الصلة.
وخرج إجتماع الهيئة بعدد من المخارج والتوصيات الهادفة وتم تدوينها في المحضر  .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
حصري نيوز