آخر تحديث :السبت 25 سبتمبر 2021 - الساعة:17:31:40
الشيخ العمودي ينفي خبر نشرته قناة بلقيس الإخوانية عن اعتقاله من قبل قوات تابعة للمجلس الانتقالي
(الامناء/خاص )


نفى الشيخ رشيد عبدالله  العمودي الخبر الذي نشرته قناة بلقيس الإخوانية على أن القوات المسلحة الجنوبية التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي قد قامت باعتقاله،

وأوضح العمودي،إن حادثة الاعتقال هو تصرف شخصي وهمجي خارج إطار القانون من قائد قوات الطوارئ محمد حسين الخيلي، وليس للمجلس الانتقالي أي صلة أو توجه في ذلك.

وقال الشيخ العمودي، أنني انفي الخبر الذي نشرته قناة بلقيس الإخوان على أن قوات المجلس الانتقالي هي التي قامت باعتقالي وهذا خبر غير صحيح وكاذب والهدف منه خلق صراع واشعال الفتنة بين أبناء الجنوب، 

وأضاف العمودي، إن رئيس الجمعية الوطنية اللواء أحمد بن بريك اتصل بي شخصياً من أجل الاطمئنان على صحتي، وكما كان هناك دور كبير من قبل القيادة في المجلس الانتقالي الجنوبي في إظهار الحق والكشف عن ملابسة الحادثة. 
وأضاف، على وسائل التواصل الاجتماعي والقنوات الفضائية أخذ ونشر الأخبار من مصادرها ونقلها بحقيقتها لا تحريفها وتحويلها إلى اخبار فتنة وصراع.
 

وطالب الشيخ العمودي رئيس المجلس الانتقالي ورئيس الجمعية العمومية ومحافظ العاصمة عدن بالتحقيق الفوري والعاجل والوقوف بجدية على البيان الصادر يوم أمس من اجتماع المشائخ والقيادات الأمنية والعسكرية وعدد من أعضاء المجلس الانتقالي ومدراء عموم مديريات وشخصيات اجتماعية من أبناء مكتب السعدي ويافع في مقر جمعية السعدي بمديرية  المنصورة.

وختم العمودي تصريحه بالقول: نتقدم بجزيل الشكر والتقدير لرئيس الجمعية الوطنية اللواء أحمد بن بريك على تواصله معي شخصيا، كما أشكر كل الشخصيات الاجتماعية والعسكرية والامنية على موقفهم الشريف وكذلك على الاطمئنان على صحتي. 


من حمدي العمودي

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
حصري نيوز