آخر تحديث :السبت 17 ابريل 2021 - الساعة:01:17:15
أصغر شاب يحصل على اللقب العلمي أستاذ مُشارك بجامعة عدن
(عدن / الأمناء نت / خاص :)

أصدر رئيس جامعة عدن الدكتور الخضر ناصر لصور، قرارًا رقم:(129) لعام 2021م بشأن إضفاء اللقب العلمي (أستاذ مُشارك) للأخ د. توفيق محمود محمد علي.

وأستند قرار الأخ/ رئيس الجامعة على توصية المجلس الأكاديمي رقم (26) لعام 2121م المتخذة في دورته الأولى المنعقدة بتاريخ 19_1_2121م، بشأن الموافقة على إضفاء اللقب العلمي (أستاذ مُشارك) للأخ د. توفيق محمود محمد علي، وعلى قرار مجلس جامعة عدن رقم: (101) المتخذ في دورته الأولى لشهر يناير لعام 2121م، المنعقدة بتاريخ 27_1_2121م، بشأن الموافقة على إضفاء اللقب العلمي للدكتور/توفيق محمود محمد علي، الذي استكمل كل الشروط والمعايير الأكاديميَّة للحصول على هذا اللقب العلمي الرفيع (أستاذ مُشارك).

 يُشار أن الدكتور/ توفيق محمود محمد علي البشطرة، من مواليد بلدة الوعرة ـ الضالع عام 1978م، وقد حصل على درجة الدكتوراه من كليَّة ( الفيزياء) جامعة (باكو الحكومية)  جمهورية أذربيجان عام (2015م)، لبحثه في الفيزياء الذرية  "وتقنيات النانو"، ودرجة الماجستير مع مرتبة الشرف الأولى (ماستر أحمر) من جامعة باكو الحكومية أذربيجان، ودرجة البكالوريوس من جامعة عدن كليَّة التربية (قسم الفيزياء) بتقدير عام جيد جداً. 

واليوم يتحصل على لقب أستاذ مُشارك دكتور (كبير باحثين) في نفس التخصص الدقيق.. وبكل فخر واعتزاز نبارك للدكتور الغالي توفيق محمود البشطرة، حصوله مؤخّرًا على اللقب العلمي (أستاذ مُشارك)، والذي جاء تتويجًا واعترافًا لجهوده وأبحاثه العلميَّة المميّزة والمتعمّقة والتي أجراها في مجال تخصصه الفيزيائي.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص