آخر تحديث :الاربعاء 21 اكتوبر 2020 - الساعة:00:19:58
مسؤولون بالشرعية يدعمون تظاهرة ضد المحافظ لملس والتحالف العربي
(عدن / الأمناء نت / خاص :)

قالت مصادر خاصة لصحيفة "الأمناء" بأن مسؤولين في حكومة الشرعية يتواصلون من الخارج منذ أسبوع لدعم تظاهرة كان من المزمع خروجها اليوم  الأحد في العاصمة عدن.

وأكد المصدر أن هدف التظاهرة التي يروج لها الإخوان هو إحراق أعلام  التحالف والتحريض ضد محافظ عدن أحمد حامد لملس لإفشاله منذ البداية وإدخال العاصمة عدن في مستنقع الفوضى والإرهاب لصالح أجندات خارجية . 

ودعا المستشار في مكتب الرئاسة الإخواني مختار الرحبي في منشور له على الفيسبوك إلى فسح المجال للجنرال العجوز للعودة إلى عدن وستكون الكهرباء على مدار الساعة.

وفي السياق نفسه حرّض مستشار الرئيس هادي، الذي يقيم في فنادق تركيا، علي حسين البحيري، حرض أبناء عدن والجنوب للخروج ضد المحافظ لملس وضد التحالف العربي في عدن.

وكان حزب الإصلاح الإخواني قد دشن يوم الجمعة الماضية في مديرية مودية بمحافظة أبين تظاهرة قام فيها بإحراق أعلام  الإمارات والسعودية والبحرين،  في الوقت الذي لم يرَ الشارع الجنوبي أي تظاهرات  ضد التدخل الإيراني من قبل حزب الإخوان.

يذكر أن حزب الإصلاح الإخواني، المسيطر على قرار الشرعية السياسي والعسكري، يواصل ابتزازه للتحالف العربي وتآمره ضد المملكة العربية السعودية لصالح النظام القطري والتركي.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص