آخر تحديث :السبت 26 سبتمبر 2020 - الساعة:02:12:25
القيادة المحلية لانتقالي ردفان تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بمكاسب الانتقالي من اتفاق الرياض
(الأمناء نت / خاص :)

عقدت القيادة المحلية لانتقالي ردفان بمحافظة لحج صباح اليوم الأربعاء الموافق 2020/8/12 م.  اجتماعها الدوري برئاسة رئيس القيادة المحلية العقيد فيصل عمر وبحضور رؤساء الهيئات الادارية في المديرية والمراكز المحلية .

 

وفي الاجتماع ألقى رئيس المجلس العقيد فيصل عمر،  كلمة رحب في مستهلها بالحاضرين ونقل لهم تحيات رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في المحافظة المحامي رمزي الشعيبي،  مشيرا في كلمته إلى ماحققته رئاسة المجلس الانتقالي من نجاح كبير خلال مفاوضات الرياض .

واشاد العقيد / فيصل عمر في كلمته بدور الهيئات والمراكز الفاعلة ، مؤكدا ان ردفان ، ستظل رأس الحربة لمسيرة النضال التحرري الجنوبي،  وهي قادرة على دحض كل المؤتمرات.

وفي الاجتماع تم الاستماع إلى ملاحظات مدراء الإدارات،  ورؤساء المراكز ، والإجابة عليها من قبل قيادة المجلس.

وبعثت قيادة انتقالي ردفان تهنئة لقيادة المجلس الانتقالي ممثلة بسيادة اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس وهيئة رئاسة المجلس ولجنة المفاوضات ، على نجاح اتفاق الرياض كما رفعت تهنئة للأستاذ احمد حامد لملس،  على اختياره محافظا للعاصمة عدن،  متمنية له التوفيق في مهامه القادمة.

وأشاد المجلس الانتقالي في ردفان الحبيلين ، بدور مدير عام المديرية المعين من قبل الإدارة الذاتية منير فضل في تنظيم وتفعيل العمل الاداري والمالي،  ومتابعة الخدمات العامة للمديرية ، كما اشاد بدور قوات اللواء الخامس دعم واسناد، بقيادة العميد مختار النوبي، وكذا رجال أمن ردفان على حفظهم للأمن والسلامة العامة في المديرية.

ودعا  انتقالي ردفان جميع ابناء المديرية وكل ابناء الجنوب إلى توحيد الصف،  والتكاتف جميعا لبناء الجنوب القادم ، والمضي قدما حتى استعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة.

واستعرض الاجتماع ، العديد من القضايا الداخلية  الخاصة بعمل المجلس، واتخذ بشأنها القرارات والتوصيات المناسبة .

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص