آخر تحديث :الاربعاء 12 اغسطس 2020 - الساعة:18:18:31
قائد قوات حماية المنشآت الحكومية يزور حقل المناصرة للمياه في لحج
(لحج/الامناء/خاص:)

قام اليوم الثلاثاء العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حماية المنشآت الحكومية بزيارة حقل المناصرة لإنتاج المياه في محافظة لحج والذي يغذي العاصمة عدن بالمياه.

واطلع قائد قوات حماية المنشآت الحكومية وبرفقته المهندس فتحي السقاف مدير عام مؤسسة المياه بالعاصمة عدن، على سير العمل في حقل المناصرة للمياه.

واستمع العميد أحمد بن عفيف إلى شرح مفصل من المهندسين في الحقل لآلية زيادة ضخ المياه إلى منازل المواطنين في العاصمة عدن، وكذا تركيب منظومة طاقة شمسية لتشغيل الحقل عبر الطاقة الشمسية وذلك بدعم من البرنامج السعودي لتنمية وإعادة أعمار اليمن.

وشدد بن عفيف على ضرورة تكثيف العمل في الحقل بما يضمن استمرار ضخ كميات كافية من المياه للمواطنين وتجنب انقطاعها.

وقال قائد قوات حماية المنشآت الحكومية أن الماء عنصر أساسي للحياة ويجب تحييد حقول المياه من الصراعات، مشيدا بالجهود الكبيرة التي تبذلها مؤسسة المياه بعدن عبر إدارتها ومهندسيها وكافة موظفيه لضخ المياه للمواطنين.

وأكد بن عفيف وقوف قيادة قوات حماية المنشآت الحكومية مع مؤسسة المياه بعدن للخروج من الأزمات المتكررة لانقطاع المياه عن منازل المواطنين.

من جانبه أشار المهندس فتحي السقاف مدير مؤسسة المياه بعدن إلى أن المؤسسة تبذل جهودا كبيرة لمعالجة مشاكل انقطاع المياه، مؤكدا أن هناك تحسن في ضخ الماء للمواطنين.

وقدم السقاف شكره للعميد أحمد بن عفيف ومنتسبي قوات حماية المنشآت على جهودهم الكبيرة ودعمهم للمؤسسة المياه وتأمين حقول الإنتاج.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص