مهندس جنوبي ينجح في تطوير أول برنامج لتحليل أضرار الطرق في اليمن
الامناء/ خاص:

نجح المهندس "مدحت رشاد سعيد" من تحقيق إنجاز مهم بتطوير أول برنامج في اليمن لتحليل وتصنيف أضرار الطرق باستخدام قوة الذكاء الاصطناعي.

وفي تصريح صحفي أعلن المهندس "مدحت رشاد سعيد" أن البرنامج الذي تم برمجته بنجاح في اليمن يعمل على تحليل وتصنيف أضرار الطرق بواسطة الذكاء الاصطناعي بشكل فعال. 

حيث سيُتيح هذا البرنامج لصندوق صيانة الطرق والجسور اكتشاف العيوب وتحذير المناطق الخطرة على الطرق وفقًا لتصنيف أضرار الطرق، مما سيُسهم في تحسين السلامة وتوفير الحماية للسائقين والمشاة.

و تعبيرًا عن تفانيه واهتمامه بخدمة مجتمعه ووطنه، أعرب المهندس "مدحت رشاد" عن رغبته في المساهمة قدر المستطاع والعمل على تقديم الدعم التقني لنجاح عدن والوطن ككل.

كما أعرب عن امتنانه وشكره لكل الأشخاص الذين ساهموا في نجاح هذا البرنامج الأول من نوعه، وخص بالشكر رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المهندس معين الماس لدعمه المستمر للابتكار والرقمنة في العمل الحكومي، وجهوده المبذولة في جعل الوطن في طليعة التكنولوجيا، والاخ محمود أنيس الذي كان اول حوار صحفي لي كان عبره ومساندته المستمر لما اقوم به.

وفي نفس السياق اضاف المهندس مدحت رشاد سعيد قائلا بانه يتمنى ان يكون له دور أكبر في تحسين التقنية والابتكار في وطنه، وأن يرى اليمن في مقدمة الدول المتقدمة التي تعتمد على تكنولوجيا المعلومات في تطوير البنية التحتية وتحسين جودة الحياة للمواطنين.

ويُعتبر المهندس مدحت رشاد سعيد قدوة ومثالًا يحتذى به لشباب الوطن في مجال التقنية والابتكار، ويستحق الاعتراف بتفانيه والجهود التي بذلها في تطوير البرنامج الأول من نوعه في اليمن لتحليل وتصنيف أضرار الطرق.

كما ان المهندس "مدحت رشاد سعيد" يعد من أبناء عدن المتميزين في مجال البرمجة التقنية وتطوير البرامج والأنظمة الإدارية وتطبيقات الجوال وغيرها من المسائل المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات.

متعلقات
اليابان.. مشروب لإنقاص الوزن محظور يثير جدلا كبيرا!
اللواء بن بريك يُعزّي في وفاة السفير أحمد ناجي سعيد
تراجع طفيف لأسعار العملات الأجنبية مقابل الريال اليمني
الحكومة المصرية تؤكد أنها تدرس تشغيل رحلة جوية مباشرة بين القاهرة وصنعاء
واشنطن تدعو طرفي الحرب السودانية إلى محادثات سلام في سويسرا