الانتهاء من مد أنابيب المياه في منطقة الدوابية بالطويلة
عدن/الامناء نت/خاص:

تم الانتهاء يوم أمس من تركيب ومد أنابيب مياه الشرب في منطقة الدوابية بالطويلة مديرية صيرة حيث بلغ عدد المنازل المستفيدة من هذا المشروع (100) منزل.

وفي تصريح للأخت ناهد اسماعيل رئيسة اللجنة المجتمعية في منطقة الصهاريج الطويلة قالت فيه: لقد عانى سكان منطقة الدوابية منذ أكثر من اربعة أشهر من انعدام المياه في منطقتهم.. وقد قمنا بهذا المشروع بجهود ذاتية بعد الجلوس مع سكان المنطقة وتم الاتفاق على استبدال الأنابيب القديمة التي كسها الصدى والترسبات من الداخل بأنابيب جديدة.. وتم التنسيق مع المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي حيث قدمت الأنابيب المطلوبة للمشروع.

وأضافت: بتعاون وجهود أبناء المنطقة تم حفر المسافة المطلوبة 200 متر لمد الأنابيب وذلك تحت أشراف المهندس فهد عبدالله عبدالكريم الذي حدد الكمية المطلوبة من الانابيب وقام عمال المؤسسة بمدها وتركيبها وتوصيلها الى المنازل.

وبعد وصول المياه الى المنازل عبر عدد من سكان منطقة الدوابية عن سعادتهم وارتياحهم بهذا المشروع الذي انهى معاناتهم مع المياه وتقدموا بالشكر والتقدير للأخت ناهد اسماعيل رئيس اللجنة المجتمعية وللمهندس فهد عبدالله عبدالكريم ولعمال المؤسسة المحلية للمياه.

متعلقات
يتبعون احد الاولوية العسكرية..صحفي في تعز يشكو تهجم مسلحين على منزله وترويع أسرته
جماعة الحوثي : استهدفنا السفينة ميرسك يوركتاون ومدمرة أميركية في خليج عدن
بايدن: التزامي تجاه إسرائيل لا يتزعزع
برسالة لنتنياهو.. حماس تنشر مقطعا مصورا لرهينة في غزة
بسبب زوجته.. رئيس وزراء إسبانيا يفكّر في الاستقالة