اختتام بطولة جمباز عدن
الأمناء نت /رياض مطر

أختتمت امس في العاصمه المؤقته عدن بطولة الفقيد ياسر مصائب للجمباز*   التي نظمها الإتحاد العام للجمباز فرع عدن بدعم و رعاية من وزارة الشباب و الرياضة و السلطة المحلية بمحافظة عدن و تعد هذه البطولة هي البطولة السنوية الأولى للفئات المختلفة من البراعم و الناشئين و الشباب و الكبار و التي يشارك فيها أكثر من 100 لاعب من مديريات محافظة عدن الثمانية  .


    وفي حفل الاختتام                       أعرب  وكيل وزارة الشباب والرياضة خالد الخليفي عن شكره و إمتنانه لرئيس الإتحاد العام للجمباز فرع عدن حسن الحيد على تلك الجهود الحثيثة التي يبذلها إلى جانب الدعم في سبيل الإرتقاء باللعبة  .
مؤكداً على أهمية هذه الرياضة و التي تعتبر من رياضات الفن و الجمال و الصحة .. مشدداً على حرص وزارة الشباب و الرياضة لدعم هذه اللعبة و النهوض بها .

من جانبه أكد واعد اليزيدي الأمين العام لإتحاد الجمباز فرع عدن على سعي الإتحاد لتطوير اللعبة و الإهتمام بها و نشرها بين كافة المدارس و الأحياء السكنية في المديريات المختلفة و العمل على تدريب كافة الفئات معلناً عن إستعداد الكامل الإتحاد العام للجمباز فرع عدن لخوض التصفيات على مستوى المحافظات المحررة للمنافسة على كأس الجمهورية و من بعدها المنافسة على المستويين العربي و الاقليمي .  .

هذا و تحصلت مديرية المنصورة على المركز الأول في فئة الكبار بينما جاءت مديرية البريقة في المركز الثاني و كان المركز الثالث من نصيب مديرية الشيخ عثمان .

و عن فئة البراعم جاء في المركز الأول عبدالله محمد من مديرية صيرة و من فئة الناشئين تحصل على المركز الأول رومان بندر من مديرية الشيخ عثمان و من فئة الشباب تحصل على المركز الأول قصي عبدالله من مديرية المنصورة و تحصل على المركز الأول من فئة الكبار حسين احمد من مديرية المنصورة .
 وفي إختتام البطولة ناشد اتحاد جمباز عدن وزارة الشباب و الرياضة و السلطة المحلية بمحافظة عدن الإهتمام بالكابتن محمد أمين الذي تعرض للإصابة امس أثناء قيامه بإحدى الحركات الإستعراضية الرائعة التي أشتهر بها ..  و تمنى الإتحاد للكابتن محمد أمين الشفاء العاجل و العودة إلى أهله و لعبته .

الجدير بالذكر أن الكابتن محمد أمين واحد من أهم رواد لعبة الجمباز في محافظة عدن و امضى منذ   نعومة أظافره متدرباً على يد  مؤسس اللعبه الأول الفقيد ياسر مصائب و الذي حملت هذه البطولة  أسمه .

متعلقات
وصول رئيس الوزراء بن مبارك لعدن للوقوف على انعدام وقود الكهرباء
الرئيس الزُبيدي: دعم سلطة شبوة لتحقيق الأمن وتوفير الخدمات
العميد الشعيبي : تعزيز الأمن والاستقرار والدفاع عن شبوة والجنوب واجب وطني مقدّس
لجنة من وزارة الدفاع تزور جبهات الضالع وتشيد بصمود الأبطال هناك
مجلس الأمن يعقد الاثنين القادم جلسة حول التطورات في اليمن