مدير مكتب النقل بخورمكسر :حملة تفعيل الفرزة نجحت وندعو المواطنين للتعاون لاستمرار نجاحها
الأمناء نت /عماد ياسر فخر الدين

قال "مدير مكتب النقل بخورمكسر واثق الهيال" ان الحملة التي نفذتها مديرية خورمكسر عبر مكتب النقل بالمديرية وبالتنسيق مع شرطة السير والقوات الأمنية لقت نجاح مملوسة في أول وثاني وثالث ايام الحملة.

وأشار "مدير مكتب النقل" ان الحملة هدفت لإعادة تفعيل العمل بنظام الفرزة في خورمكسر في الساحة المقابلة لكلية الطب ، لضبط سير خط وعمل المواصلات والحد من التحركات العشوائية لمركبات الأجرة التي سببت ارتباك في الخطوط الرئيسية وتعد سبب في الازدحامات المرورية في الخطوط والجولات.

وتحدث "واثق الهيال" ان الحملة شملت أيضا منع وقوف سيارات الأجرة والخصوصي حول جولة البجع "جولة جمال عبدالناصر" مع تنظيم مواقف منظمة لفزرة الخطوط الداخلية فرزة الإنشاءات - والجامعة. 

وأضاف "الهيال" ان كل هذه الإجراءات التي اتخذها مكتب النقل بالمديرية ساهم من ضبط تحركات المركبات والحد من الازدحام وايضا ساعد على ضبط تسعيرة أجرة المواصلات الرسمية المقرة من قبل مكتب النقل بالمحافظة. 


ودعي مدير مكتب النقل بخورمكسر المواطنين للتعاون في إنجاح الحملة ومساعدة رجال المرور والأمن لضبط المخالفين وتطبيق النظام والإلتزام بالركوب مع المركبات عبر الفزرات الرسمية، والابلاغ عن مخالفين في تسعيرة المواصلات او الوقوف بشكل مخالف. 

شاكرا جهود مدير عام خورمكسر عواس الزهري، الذي يولي اهتمامه ورعايته في نجاح عمل مكتب النقل بالمديرية ويشرف بشكل يومي على حركة سير المواصلات لضمان استمرار نجاح الحملة وكذا جهود مدير مكتب النقل بعدن ماجدة قطن التي تشرف وتتابع  عمل مكتب النقل بالمديرية وتبدل جهود كبيرة في انتظام حركة النقل بعدن  .

متعلقات
الحوثيون يصعدون تهديداتهم في ظل جولة لسفينة حربية إيرانية
انهيار صخري ضخم يغلق الحدود بين الشمال والجنوب في عقبة المنصورة
رئيس تنفيذية انتقالي أبين يلتقي مدير مركز ابحاث الكود
سالم بن بريك رئيساً فخرياً لنادي وحدة عدن
"جمعية الثلاسيميا وأمراض الدم الوراثية" تنظم حفلا للأطفال المصابين بمستشفى الصداقة في يومهم العالمي