الصندوق الاجتماعي للتنمية يدشن العمل في رعسه بني ضبيان - جبن / الضالع
الضالع/الامناء/خاص:

دشن الصندوق الاجتماعي للتنمية يدشن العمل في رعسه بني ضبيان - جبن / الضالع في مشروع تحسين الوضع الصحي والبيئي في قرية رعسة عزلة الضبيانية بمديرية جبن محافظة الضالع.

وقد دشن العمل الضابط المجتمعي الاستاذ ماجد محمد القفاز الضابط المجتمعي في مديرتي جبن ودمت والضابط الفني المهندس علي شعملة الضابط الفني في مديرتي دمت وجبن. وقاما بتوزيع ادوات الحماية والسلامة وادوات الاسعافات الاولية للمستفيدين المسجلين في البرنامج مع الاستشاري مختار محسن قرطيط مسؤول المشتريات بالبرنامج.

وقد قام الصندوق الاجتماعي للتنمية باانزال فريق دراسة مجتمعية في السابق من اجل رفع الاحتياجات لتلك المنطقة . حيث تعتبر رعسة الضبيانية ابعد منطقة بني ضبيان واكثر المناطق فقرا واشد احتياج للخدمات. حيث خدماتها تحت الصفر وتحتاج لتدخل الصندوق في اكثر من مشروع وتحتاج تدخل المنظمات الدولية والمحلية والدولة لتقديم كل المساعدات لتلك المناطق والاسر التي تعيش فيها.

وبرنامج النقد مقابل العمل برنامج الاشغال كثيفة العمالة هو برنامج ينفذه الصندوق الاجتماعي للتنمية عن طريق مشاريع كثيفة العمالة للتخفيف من معاناة العمالة والاسر الاشد فقرا بااتباع مبدأ الاجر مقابل العمل.

وقد شكر اهالي قرية رعسة الضبيانية الصندوق الاجتماعي للتنمية على تفقدهم وتقديم أول مشروع لهم وعبروا عن فرحتهم الكبيرة لذلك ـ واشاروا وناشدوا جميع المنظمات الدولية والمحلية زيارتهم ورؤية المعاناة والمأساة التي يعانون منها بكل شي واهمها الطريق والتعليم والصحة والاصحاح البيئي والمياه وغيرها من المشاريع التي تجعل ابسط مقومات الحياة موجودة لاجل الانسان وحياته.

متعلقات
أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 25-6-2024 في اليمن
درجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء في الجنوب واليمن
مدير الصحة المدرسية يعلن توزيع الإسعافات الأولية في مديريات عدن استعداداً لامتحانات الثانوية العامة
مصدر يوضح أسباب تأخر وصول طيران بلقيس إلى مطار عدن الدولي عن موعدها المحدد
الوزير عرمان يطالب المنظمات الدولية في صنعاء بسرعة المغادرة حفاظاً على سلامة موظفيها