زيارة تفقدية لمشاريع الصندوق الإجتماعي (برنامج التمكين) في مديرية سرار يافع بأبين
الامناء نت/راشد النسري

زار مدير عام مديرية سرار يافع محافظة أبين الأستاذ صالح قدار ومعه الأخ طارق درهم الحكيمي مدير برنامج التمكين بالصندوق الاجتماعي للتنمية في صباح اليوم الأحد للمشاريع الجاري تنفيذها بالمديرية من قبل الصندوق الإجتماعي برنامج التمكين،، وهي مشروع إنشاء الوحدة الصحية بمنطقة امحبلة،، ومقطع الرصف في طريق عظمان جبل موفجة. 

وخلال الزيارة أشاد قدار بالعمل المنفذ للمشروعين.. وشدد على تنفيذ المواصفات حسب الرسم الهندسية المؤكلة للمهندس الاستشاري والمقيم الفني للعمل بهذه المشاريع. 

وفي ضمن الزيارة توجه قدار والحكيمي إلى مشروع الرصف لطريق رهوة الفلاح حمة الممولة من الاتحاد الأوروبي مشاريع الريف عبر الصندوق الإجتماعي برنامج التمكين لمساعدة السلطة المحلية. 

كان في استقبالهم الأستاذ علي ناصر الحامدي مدير المشروع الذي قدم شرحاً مفصلاً لمراحل العمل في هذا المشروع وطرح بعض الملاحظات للاخوه الزائرين مدير عام المديرية ومدير برنامج التمكين بالصندوق الاجتماعي الذي تهم المشروع بالمواصفات الهندسية والجمالية لعرضها على المهندس الاستشاري والدائرة الفنية بالصندوق وتعديلها في الرسومات الهندسة للمقاول.

رافقهم بالزيارة مدير مكتب التربية والتعليم سرار الحاج فوزي محمد علي، ومستشار مدير التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ شيخ عوض النوباني، ومحاسب المديرية صلاح بن شايف والزميل الإعلامي صالح البخيتي. 

*من-راشد النسري

متعلقات
أمن عدن ينفي ضلوع الحالمي بإعتقال موظف لمنظمة محلية
مصادر "للامناء" تكشف تفاصيل اشتباكات بين الشرطة العسكرية ومهربي المخدرات في المهرة
استشهاد مقدم واصابة اخرين إثر مداهمة مهربين في المهرة
رئيس انتقالي لحج "الحالمي" يدعو الأطراف المتنازعة في حد يافع إلى التهدئة وحقن الدماء
تهئنة لـ"خلدون السباعي" بمناسبة الزواج