نجوم الزمن الجميل بنادي كفاح ميفعة يتغلبون بصعوبة على نادي نصر الروضة وينالوا الكأس والميداليات الذهبية
الامناء نت/عادل القباص


وسط حضور جماهيري كبير وبمشاركة نجوم الزمن الجميل بمديريات ميفعة ورضوم والروضة ولأول مره في تظاهرة رياضية رائعة والتي أقيمت تكريما وعرفانا لنجوم كرة القدم القدامى  حيث جمع العرس الرياضي التاريخي (المنظم ) نادي كفاح ميفعة والذي يضم لاعبين من مديريتي ميفعة ورضوم في مواجهة نادي نصر الروضة وشهدت المواجهة لمسات فنية جميلة لنجوم كرة القدم بالمديريات الجنوبية يتقدمهم الكابتن سالم الصاعري قائد الكفاح والكابتن علي سعيد لسود قائد النصر وزملائهم الابطال في الناديين أصحاب الصولات والجولات والانجازات الرياضية  وأسفراء هذا إللقاء الرائع عن فوز صعب لنادي الكفاح على نظيره نادي النصر بهدفين لهدف على أرضية ملعب عزان الشهير  في لوحه كروية بديعة عادت بالذاكرة لفترة الثمانينات والتسعينيات التي شهدت بروز نجوميتهم وقمة عطائهم مسطرين الابداع والتميز والانجازات التي لن تنسى في ذاكرة الأجيال المتعاقبة .

وعقب اللقاء الكروي تم تكريم  الإدارات السابقة رواد العصر الذهبي  بنادي الكفاح وهم الفقيد ناصر سالم عبدالسيد ومستشار المحافظ حاليا أحمد محمد الشامي والأستاذ صالح العاقل بن رشيد والفقيد عبدالحافظ لكرش نظير اسهاماتهم المتميزة في خدمة النادي والرياضة الشبولنية في موقف يجسد الوفاء والعرفان لهؤلاء  المميزين وسط تفاعل كبير للجماهير الغفيرة التي استمتعت بحضور مع هذه الكوكبة من نجوم الزمن الجميل. بعد ذلك منح الفريق الفائز في العرس والمهرجان الرياضي الكبير نادي الكفاح كأس وميداليات ذهبية وشهادات تقدير ونال نادي النصر الميداليات الفضية وشهادات التقدير وتكريم الداعمين وسط مباركة الجميع بنجاح هذا اليوم الرياضي التاريخي في نسخته الأولى في المديريات الجنوبية .

هذا وقدمت اللجنة. المنظمة لفعالية لاعبي الزمن الجميل التي أقيمت بنجاح تام بمدينة عزان بمديرية ميفعة ( قدامى لاعبي المديريات الجنوبية .. نادي الكفاح ايام الزمن الجميل) بجزيل الشكر والتقدير والعرفان للجهات الرسمية والشخصيات الاجتماعية الداعمه. وهم 

المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية ميفعة بمبلغ (300) الف ريال يمني

والشخصية الرياضية عبدالله الجيلاني (150) ألف ريال يمني
والشخصية الرياضية عبدالله سالم باسردة (100) الف ريال يمني

ومدير عام مديرية ميفعة  محمد سعيد الخرس (50) الف ريال
وسالم عثمان فهيد (50) الف ريال 
وصالح علي حسن فهيد (20) الف ريال
والكابتن حارس نادي الكفاح من ارص المهجر صالح كرش (20) الف ريال
وعبدالله باياسين ابا عبد الرحمن (10) الف ريال .

واكدت اللجنة المنظمة عن تقديرها العالي لكل الضيوف والجماهير الغفيرة  والشخصيات الاجتماعية والرياضية للفتة الكريمة التي تؤكد وفاء أبناﺀ المديريات الجنوبية مؤكدين بأنهم سيظلون أوفياﺀ في التواصل المستمر لخدمة شريحة الشباب والرياضيين وذلك للترويح عن النفس ونسيان هموم الحياه ومشاكلها في هذه الدنيا الفانية في ظل هذه الظروف الراهنة .

وتم في المهرجان الرياضي والكرنفالي تقديم وصف تحليلي عبر الإذاعة الداخلية في الملعب عن تاريخ الناديين وإنجازاتهم وأبرز نجوم العصر الذهبي من قبل الزميل محمد يسلم باكركر وبمشاركة الزميل هادي سالم يسلم والمعلق الرياضي المتألق أمين الوصابي كما قامت جميع اللجان الميدانية في المهرجان بمسؤولياتها على أكمل وجه وسط فرحة وسعادة الجميع .

متعلقات
عاجل: بدء صرف مرتبات شهر ابريل 2024 م لمنتسبي وزارة الداخلية
عمر عبدالرقيب بطلاً لبطولة الناشئين للبلياردو بتعز
تعرف على سعر الصرف وبيع العملات مساء الاربعاء بالعاصمة عدن
بتنظيم منظمة سائس.. ورشة عمل تناقش الاحتياجات التدريبية للمؤسستين العسكرية والأمنية بحضرموت
إيران وحزب الله وحماس.. محاولات مستميتة لاختراق الأردن وتجنيد الأردنيين