رسالتي الى القياده السياسيه والعسكريه ممثله في الرئيس عيدروس الزبيدي المواطنين في عدن يعانون من انقطاع الكهرباء والخدمات
الامناء نت/علي الطيري

السلام عليكم
الشرعيه تريد تفشلكم وتحرقكم لانكم انتم من في الأرض وهم في الفنادق اعلامهم يكثف تحريض المواطنين في عدن ويستقلون حر الصيف ووضع وتخريب الكهرباء المتعمد من الانقطاعات المتواصله للكهربأ.
1-عليكم عمل دعوا والتحضير لعقد اجتماع وورشه عمل موسع يضم كافة المهندسين والخبراء في الكهرباء والطاقةالبديله والجلوس معهم والخروج بحلول ومخرجات من اجل انتشال وضع الكهرباء. 
2-المخارج الذي يخرج بها الخبراء من مهندسين وفنيين وكل من لديه خبره في الكهرباء والطاقة لتدارس مشكلة الكهرباءوالحلول التي يجب العمل بها لأنتشال وضع الكهرباء عليكم بعدها تكليف المهندسين في البداء باالحلول والمعالجة السريعه وتوفير لهم كل المتطلبات والأحتياجات من حمايه امنيه واموال.
الاموال موجوده في الميناء ونقاط التحصيل في كل مديريه وضرائب القات والمطار وغيره.
3-استعينوا في حل مشكله الكهرباء با التجار والهوامير والصرافين وبعض المنظمات الداعمه ورجال الخير لديكم شعبيه استقلوا شعبيتكم.
4-شوفوا كم احتياج عدن للطاقة والكهرباء لتقطيه عدن كامل بالكهرباء ودعوا الى حملة تبرعات من اجل انقاذ عدن من حر الصيف.
 رشحوا اشخاص فيهم امانه وصدق وفتحوا حساب في البنك او عند صراف وابدائوا انتم بحملة التبرعات والشعب والتجار وفاعلين الخير في الداخل والخارج سوف يشاركون في الحملةلشراء مولدات لتغطيه عدن كامل وانقاذ المواطنين من حر الصيف.
*#اهتموا بملف الكهرباء والخدمات قبل ان تحرقكم وتفشلكم الشرعيه ممثله في وزرائها ومدراء المرافق الخدميه الذين يتعمدون افشال وتعطيل الخدمات كي يهيج الشعب عليكم كونكم متواجدون في عدن فأنتم الواجهه لشعب*.
وتحياتي لكم /علي الطيري .

متعلقات
حفل موسيقي على شرفه.. كيم يستعد لاستقبال بوتين وسط قلق غربي
فيديو لبائع غزل بنات أبكى المصريين.. ورجال أعمال يبحثون عنه
عقاباً لخيانته.. مصرية تحرق زوجها بـ"الزيت المغلي" وهو نائم
وفاة طفلين في حادث مأساوي بمنطقة العريش في عدن
الرئيس الزُبيدي يستقبل جموع المهنئين بعيد الأضحى المبارك لليوم الثالث