آخر تحديث :الخميس 18 ابريل 2024 - الساعة:20:43:47
ابين.. العثور على جثة طفل مقتول بزنجبار والقبض على الجاني
(الامناء نت / متابعات)

تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة أبين من العثور على جثة الطفل ميثاق عبيد الدابية، البالغ من العمر 10 أعوام، بعد ساعات على فقدانه بظروف غامضة من الحي السكني الذي يقطنه في مدينة زنجبار عاصمة المحافظة.

وأشارت المصادر الأمنية أن الطفل تعرض لجريمة قتل من قبل أحد جيرانه ويدعى ع ، ص، ا، م . حيث تم التحرك في القضية ومتابعتها من قبل العميد علي الذيب ابو مشعل الكازمي مدير أمن محافظة أبين.

مدير امن محافظة أبين العميد علي الذيب ابو مشعل الكازمي في تصريح صحفي قال إنه تم العثور على الطفل “ميثاق “، مقتولاً وعليه آثار تعذيب في احد المنازل المجاورة لمنزل اسرة الطفل وذلك عقب ساعات من اختفائه بعد القيام بعملية بحث وتحريات واسعة ومكثفة تم ضبط القاتل واعتراف بوجود الطفل الضحية.

حيث تم نقل جثة الطفل الى ثلاجة مستشفى الجمهورية بالعاصمة عدن لعرضها على الطبيب الشرعي.

وبحسب المعلومات الأولية تحدث القاتل في التحقيقات الاولية بان دوافع القتل هي ان الطفل ياخذ حمامة ويقوم برميهم بالحجار فقام بضربه وخنقه الا انه توفي على الفور .

ويقطن الطفل في حي سواحل، حيث خرج أهالي الحي في تظاهرة صوب ادارة الامن مطالبين محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم و الاجهزة الامنية بقيادة العميد علي الذيب ابو مشعل الكازمي والاجهزة القضائية في المحافظة القيام بمهامها و الإسراع في تنفيذ حكم الاعدام. متوعدين باغلاق المرافق الحكومية وشل الحركة في زنجبار في حال تم تمييع القضية وإبطاء إجراءاتها.

وبحسب المتظاهرين أن الجريمة دخيلة على المجتمع المدني المسالم في زنجبار، ولن يتم السكوت عنها حتى تنفيذ المطالب بإنزال أشد العقوبات الرادعة بحق القاتل جراء جريمته المروعة التي تقشعر لها الأبدان .

 



شارك برأيك