آخر تحديث :الاربعاء 24 ابريل 2024 - الساعة:02:24:55
عناصر تخريبية تقوم بسرقة لوحة إرشادية من خط التسعين في المنصورة بعدن 
(الأمناء/خاص)

 

أقدمت عناصر تخريبية في خط التسعين بمديرية المنصورة في عدن، خلال اليومين الماضيين، على سرقة إحدى اللوحات الإرشادية والتعريفية والتي تتضمن أرقام الخط الساخن لاستقبال الشكاوي والخاصة بغرفة عمليات مكتب الصناعة والتجارة في العاصمة عدن.

وكان مدير مكتب الصناعة والتجارة بعدن الدكتور سفيان قاسم ثابت قد دشن قبل أيام عملية وضع اللوحات الإرشادية للمواطنين في عدد من مديريات عدن، لتعريف المواطن بمهام غرفة العمليات التابعة للمكتب الصناعة والتجارة، وتوفير خطوط ساخنة على مدار الساعة لاستقبال الشكاوي عن أي مخالفات تموينية أو زيادة في أسعار المواد الغذائية المحددة.

كما تجدر الإشارة إلى أن غرفة العمليات الخاصة بمكتب الصناعة والتجارة بالعاصمة عدن تم تدشينها في منتصف الشهر الماضي، بحضور معالي وزير الدولة - محافظ عدن، الأستاذ أحمد حامد لملس، ومعالي نائب وزير الصناعة والتجارة المستشار سالم سلمان الوالي.

ونالت فكرة إنشاء غرفة عمليات وخط ساخن بأرقام مجانية لاستقبال الشكاوي حول الغش التجاري والتمويني والمخالفات في الأسعار استحسان الشارع العدني والمستهلكين بشكل عام.. معتبرين إياها خطوة في الطريق الصحيح، ووبادرة طيبة من مكتب الصناعة والتجارة بالعاصمة عدن للحد من استغلال المواطن..







شارك برأيك