آخر تحديث :الخميس 18 ابريل 2024 - الساعة:11:18:49
عدن.. حفل استعراضي لقوات الدفاع المدني تحت شعار (السلامة هدف ووقاية)
(الأمناء/خاص)

برعاية وزير الدولة ومحافظ محافظة عدن أحمد حامد لملس، رئيس المجلس الأعلى للدفاع المدني، ونائب رئيس المجلس الأعلى للدفاع المدني ومدير شرطة عدن اللواء مطهر الشعيبي، تم صباح اليوم احياء الذكرى السنوية لمنتسبي الدفاع المدني، وتحت (شعار السلامة.. هدف ووقاية).

وفي الحفل  الاستعراضي ألقى نائب مدير الدفاع المدني اللواء مطهر الشعيبي كلمته هنأ فيها الضباط وصف ضباط وجنود الدفاع المدني، مشيدا بالدور الفعال التي يقدمه تجاه هذا المواطن للحفاظ على السلامة المجتمعية..

 مثمنا الخبرات العملية الكبيرة التي تسهم في خدمة الموطن والحفاظ على الأمن والسلامة، وكذلك الجهود المبذولة من قبل القيادات في الدفاع المدني.. متمنيا لهم السلامة والنجاح في مهامهم العملية.

 من جانبه أفاد مدير مصلحةالدفاع المدني عبد الرب فاضل قائلا سعداء بأن نشاهد هذا الاستعراض الحي لضباط وافراد الدفاع المدني والذي يدل على خبراتهم العملية ورفع مستوى الاداء في توفير السلامه للمواطن. 

شاكرا بدوره اللواء مطهر الشعيبي لما يوليه من أهمية لهذه لهذا القطاع من منتسبي الدفاع المدني.. متمنيا  السلامة والنجاح في تأدية واجباتهم تجاة المجتمع والوطن. 

ومن جانبها مقرر فريق تعزيز السلام المجتمعية شفاء باحميش أفادت قائلة "حضرنا اليوم ضمن فريق تعزيز السلامة المجتمعية لمشاركة الدفاع المدني الاحتفالية باليوم العالمي لدفاع المدني، لكوننا مساندين معهم من خلال تعزيز مفهوم السلامة المجتمعية والامن والحد من الكوارث والحرائق للوصول نحو تعزيز السلامه المجتمعية.

شاكرة تكريم فريق السلامة المجتمعية من قبل ادارة امن عدن مركز الدفاع المدني. 

واستعرضت وحدات الدفاع المدني قدراتها الفنية، بعرض نال استحسان الجميع.

وفي الحفل قدم درع التكريم من قبل مدير أمن العاصمة اللواء مطهر الشعيبي ومدير عام مصلحة الدفاع المدني  النقيب سلطان مجاهد  لمدير عام مديرية المنصوره احمد الداوودي.

 الجدير بالذكر أن السلطة المحلية في مديرية المنصورة تساهم و بشكل ملحوظ في دعم الأجهزة الأمنية في المديرية لتعزز من دورها وفاعليتها في السلامة المجتمعية. 

 كما تم تكريم منتسبي جهاز الدفاع المدني في كافة المراكز  بشهادات تقديرية على جهودهم المشرفة في القيام بواجبهم  تجاه المواطنين .

حضر الحفل مدير شرطة كريتر العقيد نبيل عامر  ومدير التدريب والتأهيل للدفاع المدني  عبدالله عزب  وعدد من قيادات الدفاع المدني.

 

*من نائلة هاشم



شارك برأيك
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل