آخر تحديث :الخميس 28 مارس 2024 - الساعة:22:28:22
مدير مستشفى الصداقة التعليمي يشارك في اليوم العلمي الثالث لجراحي العظام بعدن
(الأمناء/ خاص)

شاركت د. رجاء احمد علي مسعد مدير عام  مستشفى الصداقة التعليمي العام واستاذ طب التخدير والعنايه المكثفه. كليه الطب، في اليوم العلمي الثالث لجراحي العظام يوم أمس الخميس الموافق 2 مارس 2023م في العاصمة عدن، وذلك بدعوة من رابطة جراحي العظام الجنوبية، والذي أقيم برعاية كريمة من الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وبدعم من شركة همم حضرموت .

وإدارة د. رجاء خلال حضورها في الندوة، حلقة النقاش الأولى استعرضت خلالها أهمية الندوة وما تطرقت إليها من مفاهيم علمية حديثة حول الجروح المفتوحة بطرقها وانواعها من قذائف ورصاص وحوادث السيارات وطرق علاجها”.

وثمنت بروفسور رجاء دور رابطة جراحي العظام الجنوبية بقيادة د. عبدالفتاح السعيدي على إحياء اليوم العلمي الثالث لجراحي العظام، والجهود التي يبذلونها في سبيل تبادل الخبرات وتطويرها بين مختلف اطباء جراحه العظام .

وقد حضر اليوم العلمي الثالث عدد من الجرحى والمرضى الذين تم علاجهم على يد أطباء العظام، وكذا عدد من الاساتذة وجراحي العظام والعمود الفقري والجراحة العامة ودكتورة البورد العربي و الماجستير وطلاب كلية الطب.

إعلام مستشفى الصداقة التعليمي العام - عدن



شارك برأيك