آخر تحديث :الاربعاء 24 ابريل 2024 - الساعة:00:56:28
مدير عام المنصورة يفتتح فعاليات اليوم المدرسي بثانوية عدن النموذجية للبنات
(عدن/الامناء نت/محمد القادري:)

أفتتح مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن، أحمد علي الداؤودي، ومستشار وزير التربية والتعليم، حسين بافخسوس، اليوم "الخميس"، فعاليات اليوم المدرسي بثانوية عدن النموذجية للبنات في المديرية.

حيث طاف "الداؤودي" و"بافخسوس"، ومعهما رئيس شعبة التعليم العام بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة، نبيل عبدالمجيد، وبحضور مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية، علي السويري، على قاعات المعارض المختلفة والتي احتوت على التجارب العلمية والتقنية والحوسبة والمشغولات اليدوية، بالإضافة إلى عمل طبق خيري يعود ريعه لمرضى الفشل الكلوي.

وعبر مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، ومستشار وزير التربية، حسين بافخسوس، عن سعادتهما وإمتنانهما الشديدين في مشاركتهم هذا المعرض العلمي النوعي والذي يعكس مدى إظهار مهارات وابداعات الطالبات وخلق روح المنافسة والإيجابية بينهم وترسيخ السلوكيات الجيدة وبث روح الحماس والعمل الجماعي، مشيدين بإدارة ثانوية عدن النموذجية للبنات على إقامة هذه الفعالية المتميزة.

من جانبه، أوضحت مديرة ثانوية عدن النموذجية، منال عبدالله، أن تنظيم فعاليات اليوم المدرسي في الثانوية يأتي في إطار الأنشطة اللاصفية الذي تقيمها الثانوية سنوياً وهي تعد بمثابة ثمرة نجاح السنة الدراسية من مواهب وابداعات وابتكارات للطالبات في الجوانب العلمية والثقافية والفنية.

شارك في الحضور، رئيس مجلس الآباء بمدارس محافظة عدن، الشيخ علي عبيد الصلاحي، ورئيس شعبة المشاريع والتجهيزات المدرسية بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة، المهندس هديل المحرمي، ومدير إدارة الوسائل والتقنيات، ورئيس قسم الأنشطة والكشافة بمكتب التربية بعدن، ليلى فرحان، وناصر بامحروس، وعدد من الكوادر التربوية والتعليمية.
 







شارك برأيك