آخر تحديث :الاربعاء 24 ابريل 2024 - الساعة:02:24:55
بركات يلتقي برئيس نقابة محطات المشتقات الأهلية 
(الأمناء/خاص)

إلتقى صباح هذا اليوم، الأستاذ نورس فريد بركات ، القائم بتسيير أعمال مدير عام الهيئة فرع _عدن الأستاذ ابوبكر العوادي رئيس نقابة محطات النفط الأهلية في عدن ولحج والضالع وأبين لمناقشة عدد من المواضيع ذات العلاقة .

هذا وأستعرض بركات عدد من الملفات أبرزها التراخيص الخاصة بالهيئة وتنظيم حركة النقل من أجل تخفيف الإزدحام ، وعن كيفية التنسيق مع الاتحاد في الأمور المذكوره أعلاه ، مؤكدا إن هذه التحركات تأتي بتوجيهات ومتابعة مباشرة من رئيس الهيئة الأستاذ فارس شعفل  .

وفي اللقاء أكد رئيس نقابة محطات المشتقات النفطية على بذل كافة الجهود في سبيل تعزيز التعاون المشترك بين محطات المشتقات النفطية مع هيئة النقل البري فرع عدن والعمل على تذليل كافة الصعوبات التي تواجه الهيئة المتمثلة في قطع التصاريح الفردية لمزاولة نشاط نقل المشتقات النفطية ومشتقاتها وبطائق التشغيل  ، وتم توقيع محضر على بدء العمل ،على أن يكون في الأسبوع القادم كمرحلة أولى والبداية ستكون من العاصمة المؤقتة عدن  ثم يتلوها العمل في باقي المحافظات . 

من جانبه عبر القائم بتسيير أعمال مدير عام  الهيئة فرع_عدن عن شكره على تفهم رئيس النقابة للمواضيع التي طرحت في اللقاء، والعمل بها في مراحل خلال الأيام القادمة.

حضر اللقاء نائب مدير الفرع للشؤون المالية مهدي قياح ،ومديرة التخطيط ولاء باهدى ومدير الشؤون القانونية غازي فرج ومدير إدارة العلاقات العامة والإعلام ناجي العيفري.







شارك برأيك