آخر تحديث :الجمعة 29 مارس 2024 - الساعة:05:51:21
الشوبجي: لن نسمح العبث بالمال العام وسنتخذ الإجراءات القانونية ضد كل متورط
(الأمناء نت / خاص:)

قال مدير عام مديرية البريقة بالعاصمة عدن الدكتور صلاح يحيى الشوبجي، بأن قيادة السلطة المحلية لم ولن تسمح لأيًا كان أن يعبث في المال العام، متوعدًا باتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من يثبت تورطه بفساد مالي أو إداري.

 جاء ذلك خلال ترأسه اليوم " الأربعاء " بديوان عام مديرية البريقة، اجتماع المكتب التنفيذي لشهر فبراير لسنة 2023م، بحضور قائد المنطقة الأمنية الثامنة العقيد سعيد صالح الوطحي، وأعضاء المكتب ( مدراء المكاتب والإدارات ).

ورحب " الشوبجي " بالحاضرين جميعًا، وحثهم على بذل المزيد من الجهد والنشاط لخدمة المواطنين والتخفيف من معاناتهم وتحسين مستوى الخدمات، والعمل بتفاني لإنجاز المهام الموكلة لهم على أكمل وجه.

 عقب ذلك تم استعراض محضر الاجتماع السابق والاطلاع على مدى تنفيذ القرارات والتوجيهات السابقة، والوقوف أمام سير العمل بالمشاريع الجاري تنفيذها ضمن مشاريع السلطة المحلية لسنة 2022م، وخطط عمل بعض المكاتب للعام الحالي، وكذا الاستماع للتقرير المالي.

ووقف الاجتماع امام حصة المديرية من المشاريع ضمن البرنامج الاستثماري لسنة 2023م، الذي أكد المدير العام على أهمية التركيز على المشاريع بقطاعي الصحة العامة والسكان والتربية والتعليم، موضحًا بأنه سيتم خلال الفترة القليلة القادمة الإعلان عن إنزال مناقصات عدد من المشاريع الخدمية والتنموية ذات الأهمية في المديرية.

وخرج الاجتماع بجملة من القرارات والتكليفات والتوصيات المهمة والضرورية التي من شأنها الارتقاء بمستوى العمل وتطويره، وتحسين الخدمات العامة.

▪ المكتب الإعلامي - مديرية البريقة - عدن 
▪الأربعاء - 1 مارس 2023م



شارك برأيك