آخر تحديث :الجمعة 27 يناير 2023 - الساعة:14:30:03
الفنانة أمل كعدل تطمئن على صحة الفنانتين لول نصيب وعليه علي سعيد
(عدن / الامناء نت / نزار القيسي)

في إطار اهتمامها بهموم المبدعين وخاصة المرضى منهم قامت الفنانة القديرة امل كعدل مستشار وزير الثقافة يرافقها الفنان احمد الشلن والفنان احمد فضل ناصر مدير مكتب الثقافة السابق بلحج والاعلامي نزار القيسي صباح اليوم بزيارة إلى منزل الفنانة القديرة لول نصيب بمحافظة لحج و التي ترقد حاليٱ على فراش المرض .

 

وفي الزيارة اطمأنت الفنانة أمل كعدل ومرافقيها على اخر مستجدات الحالة الصحية التي تمر بها الفنانة لول نصيب شقيقة الراحل الشاعر الكبير صالح نصيب بعد تعرضها لوعكة صحية حادة أدخلتها غرفة الانعاش قبل شهرين من الآن و متمنية بأن يمن الله عليها بالشفاء العاجل .

 

 كما قامت الفنانة القديرة امل كعدل ومرافقيها بزيارة إلى منزل الفنانة عليه علي سعيد في منطقة الوهط بمحافظة لحج و اطمأنت على حالتها الصحية بعد تعرضها لوعكة صحية الزمتها الفراش ناتجة عن مرض السرطان التي تعاني منه منذ مدة وتمنت لها بأن يمن الله عليها بالشفاء العاجل .

 

وقد توجهت الفنانة أمل كعدل بنداء إلى كافة الجهات المختصة وذات العلاقة بالاهتمام بهذه القامات الفنية الكبيرة والتي تعاني اليوم من الجحود والنكران وتمنت بأن تحظى الفنانتين لول نصيب وعليه علي سعيد بمنحة علاجية خارجية لاستكمال علاجهم تقديرٱ لماقدموه مع الفرق المسرحية والفنية والفنون الشعبية التابعة لمكتب الثقافة بمحافظة لحج طيلة مشوارهم الفني .


شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص