آخر تحديث :الجمعة 29 مارس 2024 - الساعة:05:51:21
المحافظ بن الوزير يلتقي لجنة معالجة قضايا الأراضي في مديرية الروضة
(الأمناء نت / خاص:)


التقى اليوم الأخ / عوض محمد بن الوزير العولقي محافظ محافظة شبوة مع لجنة معالجة قضايا الأراضي في مديرية الروضة برئاسة وكيل المحافظة المساعد سالم البابكري.

وخلال اللقاء ناقش المحافظ بن الوزير مع أعضاء اللجنة ترتيبات نزولهم الميداني لمديرية الروضة للبدء في تنفيذ المهام الموكلة لهم ومنها الوقوف على طبيعة المشاكل المتعلقة بالأراضي في المديرية واستلام جميع الكشوفات الخاصة بطالبي الأراضي خلال الفترة السابقة والموجودة لدى مدير إدارة هيئة الأراضي والمساحة والتخطيط العمراني السابق بالمديرية لدراستها ومراجعتها وتحليلها والتأكد من صحة الإجراءات التي تم بموجبها إعداد تلك الكشوفات والجهات الموجهة بالصرف للأسماء التي وردت فيها ومدى مطابقة إجراءاتها لشروط وضوابط التصرفات المتعلقة بالأراضي وبعد الإنتهاء من ذلك تقوم اللجنة بتثبيت الأسماء السليمة للأشخاص من أبناء المديرية وإعطائهم الأولوية في الصرف عند بدء صرف أراضي المخططات السكنية بالمديرية.

وقد أكد المحافظ بن الوزير على ضرورة التسريع في تنفيذ مهام اللجنة وبما يمكن من سرعة حل ومعالجة قضايا ومشاكل الأراضي في المديرية مشددًا على ضرورة ممارسة اللجنة لمهامها بكل شفافية وبحسب النظام والقانون.

وقد أبدى أعضاء اللجنة استعدادهم الكامل للقيام بمهامهم المناطة بهم في هذا الموضوع بكل جد وإخلاص ، مشيدين بدعم المحافظ لهم في تنفيذ هذه المهمة وإنجازها بصورة عاجلة.



شارك برأيك