آخر تحديث :السبت 10 ديسمبر 2022 - الساعة:02:12:50
اللواء بن بريك يستقبل المدير الإقليمي لمنظمة سيفيك
(عدن /الأمناء نت :)

استقبل اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، السيدة دينا المأمون، المدير الإقليمي لـ(منظمة سيفيك).

وفي اللقاء، الذي ضم المحامية نيران سوقي، عضو هيئة الرئاسة، نائب رئيس الجمعية الوطنية، قدمت السيدة دينا شرحا عن نشاط (منظمة سيفيك) وبحث سُبل دعم حماية المدنيين وتطوير قدراتهم، بالإضافة لرفع وعي القوات الأمنية والعسكرية بالقانون الدولي الإنساني وحقوق الإنسان، وتدريبها على كيفية اتخاذ التدابير اللازمة أثناء العمليات العسكرية والأمنية لحماية المدنيين وغيرها.

 وأكد اللواء بن بريك خلال اللقاء، أن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي حريصة كل الحرص على حماية المدنيين والحفاظ على حقوقهم المدنية وتوعية وتدريب القوات الأمنية والعسكرية ورفع قدراتها بشكل مستمر.

مشيرا إلى أن القوات المسلحة الجنوبية والأجهزة الأمنية تخوض معركة مكافحة الإرهاب وتأمين حياة المواطنين من مخاطره المتعددة ولتثبيت دعائم الأمن والاستقرار.

منوها إلى أن العملية الإرهابية الغادرة والجبانة التي استهدفت أمس قواتنا الجنوبية الباسلة وطالت خيرة أبنائها وقادتها في محافظة أبين، سيكون الرد عليها قريباً وقاسياً.

 مؤكداً أننا لن نسكت ولن نقف مكتوفي الأيدي أمام هذا الاعتداء الغاشم.

حضر اللقاء، الأخ فادي حسن باعوم، رئيس المكتب السياسي لمجلس الحراك الثوري وصقر منقوش، مسؤول البرنامج في القوات المسلحة وعواد باعبيد، مدير الأمن والسلامة والأخ سالم جعفر بن بريك، قيادي في الحراك.


شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص