آخر تحديث :السبت 28 مايو 2022 - الساعة:02:12:46
شيرين عبد الوهاب تحسم الجدل حول طلاقها ...
(الإمناء نت/الشرق الأوسط)

أعلنت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب طلاقها رسمياً من المطرب المصري حسام حبيب بعد زواج استمر 3 سنوات منذ أبريل (نيسان) 2018، وبذلك تكون قد أنهت حالة الجدل التي استمرت على مدار الأسبوع الماضي، حيث أجرت مكالمة هاتفية مع الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية مؤكدة فيه نبأ الانفصال رسمياً.
وقالت شيرين عبد الوهاب في مكالمتها الهاتفية مع الإعلامية اللبنانية: "أنا حالياً شيرين جديدة، وأنا بقوى مش بضعف، والآن أنا لست مستعبدة ولا محتلة ولن أقبل أن أكون هكذا مرة أخرى"، مؤكدة أنها لن تتفاوض مع حسام أو أسرته لتعود إليه.

 


ويعتبر حسام حبيب هو الزوج الثالث لشيرين عبد الوهاب، حيث إنها تزوجت في السابق من الموزع الموسيقي مدحت خميس ولكنها زيجة لم تستمر كثيراً، والثاني كان من الموزع الموسيقي محمد مصطفى وأنجبت منه ابنتيها وتم الانفصال بينهما بعد سلسلة من الخلافات، والزواج الثالث كان من حسام حبيب.
وقد مر زواج شيرين من حسام حبيب بسلسلة أزمات ومشكلات واضحة للعيان، كان آخرها ما حدث مع والده حسين حبيب الذي نشرت له الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية تسريباً صوتياً يؤكد فيه رغبة ابنه في الزواج سراً من أخرى غير شيرين، وأكد في هذا التسجيل أن ابنه يتحكم في كل الحسابات المالية للمطربة المصرية ويأخذ منها أموالاً دون الرجوع إليها، إلا أن والد حسام حبيب نفى هذا التسريب في وقت لاحق.

 


وقد خرجت شيرين عبد الوهاب في رد على هذه التصريحات المنسوبة لوالد طليقها لتؤكد – وقتئذ - أنها بخير ولا خطر على حياتها وأن زوجها رجل محترم ولم يحاول الاستفادة منها.
ويُعرف عن شيرين الأزمات المتكررة التي تحدث مراراً وتكراراً إما بسبب مشكلات شخصية لها أو بسبب حديثها الذي يصفه كثيرون في عدة أوقات أنه "غير لائق".

 


ومن أبرز هذه الأزمات، الخلاف الذي حدث بينها وبين الملحن المصري عمرو مصطفى بعد أن تراشقا بالاتهامات عقب تصريحات لها في برنامج "المتاهة" تقديم الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، ثم لاحقاً عندما كانت تحيي حفلاً غنائياً في إمارة الشارقة ورفضت طلباً من معجبة بأداء أغنية "مشربتش من نيلها" وقالت إنها لا تحبها لأنها تصيبها بـ"البلهارسيا"، وهو ما عرضها للانتقاد الشديد واتهامها بالسخرية من بلدها ونهر النيل، ثم عدة أزمات أخرى بسبب تصريحاتها في عدة حفلات بالكويت والبحرين والتي تم اتهامها على إثرها بإهانة مصر، وهو ما عرضها للتحقيق في نقابة المهن الموسيقية بمصر.

 

ولاحقاً عام 2019 عندما أحيت حفلاً غنائياً في السعودية في فعاليات موسم الرياض عندما اتهمتها النساء بإهانة العوانس وتم إطلاق وسم ضدها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".
وقبل إعلان شيرين الطلاق الرسمي، كانت صديقتها الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية قد خرجت في تصريح مهم قبل أيام وأكدت فيه قائلة: "شيرين طلقت حسام رسمياً"، لتخرج المطربة لاحقاً لتؤكد نبأ الطلاق، وقامت ابنتها هنا بإطلاق فيديو جديد لها وهي تسمع أغنية "I hate you... أكرهك" ووجهتها لشخص قالت إن اسمه يبدأ بحرف "H"، وهو الفعل الذي انتقده كثير من رواد التواصل الاجتماعي متهمين شيرين عبد الوهاب بأنها تدخل ابنتيها في خلافات شخصية.

وحتى الآن لم يرد حسام حبيب على ما قالته شيرين عبد الوهاب.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص