آخر تحديث :الاربعاء 24 ابريل 2024 - الساعة:02:24:55
رئيس جامعة عدن يجتمع بعمادة ورؤساء أقسام كلية الإعلام لتنظيم عمل الكلية
(الامناء نت/صقر العقربي)

اجتمع الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن صباح اليوم الأربعاء الموافق(٢٤نوفمبر٢٠٢١م) بديوان رئاسة الجامعة بعمادة وأعضاء مجلس كلية الإعلام جامعة عدن للوقوف أمام كافة التحديات التي تواجه عمل الكلية وكافة منتسبيها وتوفير إحتياجاتها.


وأفتتح الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن الإجتماع بكلمة أشاد فيها بجهود الدكتور/ محمد علي ناصر عميد الكلية ونواب العمادة ورؤساء الأقسام فيها..لافتاً أن الكلية أستطاعت أن تحقق حلمها المنشود بالحصول على إستقلاليتها ..مؤكداً أن هذا الحلم يحتاج إلى تكاتف كافة الجهود وتنظيم العمل في الكلية.

وناقش الأعضاء  خلال الإجتماع عدد من النقاط أبرزها أهمية إنشاء كلية الإعلام بجامعة عدن والذي تأخر كثيراً وكيفية توفير إحتياجاتها الضرورية والموازنة التشغيلية الخاصة بعملها  وتحديث مناهجها وبرامجها  والعمل بروح الفريق الواحد .

وتم الإتفاق بالبحث عن طرق دعم عبر مختلف الجهات الحكومية والخاصة لتوفير متطلبات وإحتياجات كلية الإعلام من هذا العام و توفير متطلبات البنية التحتية لكلية الإعلام والعمل على تحديث برامجها لتتواكب مع ما يدرس من علوم الإعلام في مختلف الجامعات العربية والأجنبية.

وأجمع كافة الأعضاء على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد من أجل خدمة الكلية والتأهيل الأكاديمي لطلابها و تدليل كافة الصعوبات التي قد تواجه آلية العمل.







شارك برأيك