آخر تحديث :السبت 27 نوفمبر 2021 - الساعة:02:38:21
#النوبي ينفي كل الأشاعات والاكاذيب بشأن أحداث #كريتر
(الأمناء نت / خاص :)

 نفى العميد مختار النوبي قائد محور ابين القتالي في تصريح له كل الأشاعات والاكاذيب التي تروج لها وتبثها مطابخ الاخوان الاعلامية بخصوص الاحداث الاخيرة بمدينة كريتر، متهماً وسائل الاعلام الاخوانية وابواقهم وذبابهم الالكتروني بمحاولة بث الفتنة وشق الصف الجنوبي من خلال إشاعات واكاذيب يروجون لها ليس لها اساس من الصحة.

وأكد مختار النوبي أنه وسلاحه وقواته سوف يذودون عن الوطن الجنوبي، ويكونوا سهام في صدور أعداء الجنوب وكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار الجنوب.

وشدد على أن القوات الجنوبية والأجهزة الأمنية ستضرب بيد من حديد كل من تسول له المساس بأمن واستقرار العاصمة عدن والجنوب كأن من يكون.

وجدد العميد النوبي/ العهد والوفاء لدماء الشهداء وللقيادة السياسية والعسكرية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية.

ودعا كافة الوسائل الاعلامية إلى أخذ المعلومة من مصادرها الرسمية وعدم الانجرار خلف الأشاعات والسموم التي تبثها المطابخ الاخوانية لزرع الفتنة بين الجنوبيين.

وأكد للشعب الجنوبي ان مختار النوبي وجنوده كانوا ولازالوا وسيظلون كما عهدتموهم جنود اوفياء لتراب هذا الوطن يفتدونه بدمائهم وارواحهم وستظل اسلحتهم موجهة الئ صدور اعداء الوطن الجنوبي، ولن تنال منهم حمالات التشوية التي تقودها مطابخ الاخوان المفلسين وسيكون ردنا عليها في ميادين القتال.

#المركز_الاعلامي

#محور_ابين_القتالي

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
حصري نيوز