آخر تحديث :السبت 27 نوفمبر 2021 - الساعة:02:38:21
أبين : انتقالي المحفد يعقد اجتماعه العام الموسع للفصل الثالث للعام 2021
(المحفد/الامناء/خاص:)

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المحفد بمحافظة أبين، صباح اليوم السبت، اجتماعها العام الموسع للفصل الثالث من العام2021م بحضور عدد من القيادات الأمنية والعسكرية.

وأكد المجتمعون تأييدهم المطلق لما جاء في خطاب الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، مشددين على ضرورة ترجمته على أرض الواقع، ورفع درجة الجاهزية القتالية للدفاع عن الجنوب.

ودعا المجتمعون جميع أبناء الجنوب للاصطفاف الوطني وتغليب مصلحة الوطن فوق كل الانتماءات، وكذا خُطباء مساجد المحفد وضواحيها لنشر الوعي والالتفاف خلف المجلس الانتقالي الجنوبي لمواجهة اعداء الدين والعرض والأرض.

واستعرض الاجتماع التقرير المُقدم من الإدارة التنظيمية لانتقالي المديرية والتقرير العام التقييمي لأنشطة القيادة المحلية والهيئة التنفيذية خلال الفصل الثالث من العام الجاري2021م، بالإضافة إلى أبرز الأنشطة المقرر إقامتها خلال الفترة المقبلة، حيث تمت المصادقة عليها، بعد استيعاب الملاحظات  الواردة حولها.

وأُلقيت في الاجتماع، عدد من الكلمات أبرزها كلمة المقاومة الجنوبية، واللواء الثالث حزام أمني، أكدت وقوف قيادتا المقاومة الجنوبية واللواء الثالث حزام أمني جنبًا إلى جنب، خلف الرئيس القائد الزُبيدي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، ورفع درجة الاستعداد القتالي لحماية مديرية المحفد من التمدد الحوثي والإخواني.

واختتم الاجتماع بجملة من المواضيع الهامة ذات الصلة بالعمل التنظيمي لقيادة المجلس في المديرية.
 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
حصري نيوز