آخر تحديث :الخميس 18 ابريل 2024 - الساعة:11:18:49
مأمور خورمكسر يلتقي مدير وقائد شرطة كريتر لمتابعة قضية المواطن لؤي محمد
(الامناء/خاص )


قام مدير عام مديرية خورمكسر الأستاذ/عواس الزهري اليوم الثلاثاء بزيارة الى قسم شرطة مديرية كريتر برفقة مدير عام المديرية،محمود بن جرادي لمتابعة قضية اطلاق الرصاص الذي تعرض لها المواطن لؤي محمد الذي تعرض لاطلاق نار من قبل شخص يدعى محمد حاجب وما يزال يتلقى العلاج في مستشفى أطباء بلاحدود إثر اصابته بخمس عشر طلقة نارية.

واستمع الزهري لشرح مفصل من قبل قائد شرطة كريتر نبيل عامر عن الاجراءات التي اتخذتها إدارة أمن العاصمة عدن وقسم المديرية ومدى حرصهم على ضبط القاتل لينال عقوبته وفقا للقانون.

وأكد الزهري خلال اللقاء ان لا احد فوق القانون مثمنا الدور الكبير التي تقوم به الأجهزة الأمنية لضبط القاتل وتقديمه للعدال لينال جزاءه الرادع والقانوني .

وطمئن الزهري أسرة المواطن لؤي عن وقوفه والأجهزة الأمنية الى جانبهم في قضيتهم هذه وان النظام سيسير على  الجميع معبرا عن ثقته الكاملة في القبض على القاتل ومحاسبته على الجريمة التي أقدم عليها.

من جانبهم أكدآ مأمور كريتر ومدير شرطتها مواصلة العمل والتحريات للوصول الى القاتل لينال جزاءه مؤكدين لأسرة المواطن لؤي بأن الأجهزة الأمنية ستلاحق المتهم حتى القبض عليه وتقديمه للعداله وفقا للقانون.



شارك برأيك
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل