بن عديو يعرض (70 مليون ريال) لتنظيم فعالية "حراكية" مؤيدة لسلطته ورافضه للانتقالي - الأمناء نت | أمانة الكلمة .. احترام الحقيقة
آخر تحديث :الاربعاء 20 اكتوبر 2021 - الساعة:12:26:13
بن عديو يعرض (70 مليون ريال) لتنظيم فعالية "حراكية" مؤيدة لسلطته ورافضه للانتقالي
(الأمناء نت / خاص :)

عرض محمد صالح بن عديو - محافظ شبوة، الموالي لحزب الإصلاح، الفرع المحلي لتنظيم الإخوان المسلمين - عشرات الملايين مقابل إخراج مظاهرة باسم الحراك الجنوبي مؤيدة للإخوان في المحافظة.

وقال الناشط محمد علي البيضاني، على حسابه في "تويتر، إن ‏"المحافظ عديو عرض على القيادي في الحراك الجنوبي ناصر النوبة مبلغ 70 مليون ريال مقابل خروج مظاهرات باسم الحراك الجنوبي تطالب ببقاء الإخوان وترفض الانتقالي في شبوة".

وأكد البيضاني، أن النوبة رفض عرض المحافظ الإخواني.

ورفضت قبائل شبوة ومنها قبائل نعمان وآل لخنف مؤامرة الشرعية الإخوانية ومحافظ شبوة الإخواني الذي يمثل رأس الفتنة ويسعى بكل جهد لتغذية الصراعات، وكل هذا ليس له مبررات سوى سعي المحافظ الإخواني لتخريب الشركات والمنشآت في المحافظة، كما أنه يتلاعب بثرواتها وخيراتها ومقدرات المواطنين فيها، ويمثل ما يقوم به بن عديو دعما مباشرا لمليشيات الحوثي الإرهابية التي تتربص بالجنوب، وتتحين الفرصة لمحاولة تكرار العدوان عليه مرة أخرى.

ونددت قبائل شبوة بما تقوم به مليشيا الإخوان من محاولات خبيثة للسيطرة على كل ثروات ومقدرات الجنوب، في الوقت الذي يأمل فيه الجميع أن تكون هناك جهود من قبل السلطة لحل المشكلات التي تواجه المواطنين، وتوفير الخدمات التي يبحث عنها الجميع بعناء شديد ولا يجدونها، وأن يقدموا الحلول للقضاء على أزمة ارتفاع الأسعار وغيرها من الأزمات الحياتية.

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
حصري نيوز