وزير التربية يناقش مع مركز الملك سلمان برامج دعم المعلمين والمشاريع التعليمية - الأمناء نت | أمانة الكلمة .. احترام الحقيقة
آخر تحديث :الثلاثاء 19 اكتوبر 2021 - الساعة:03:15:13
وزير التربية يناقش مع مركز الملك سلمان برامج دعم المعلمين والمشاريع التعليمية
(الرياض/الامناء/خاص:)

ناقش وزير التربية والتعليم الأستاذ طارق سالم العكبري اليوم الاربعاء في الرياض، مع مساعد المشرف العام لمركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية للعمليات والبرامج المهندس احمد بن علي البيز جوانب التنسيق والتعاون بين الجانبين لتعزيز ودعم برامج التعليم وتحسين الوضع الاقتصادي والمعيشي للكوادر التربوية والتعليمية في الجمهورية اليمنية.

وخلال اللقاء أشاد وزير التربية بالدور الاغاثي الذي يقوم به مركز الملك سلمان للاغاثة والأعمال الإنسانية في اليمن من خلال البرامج والمشاريع التي يقدمها في مختلف المجالات ومنها التعليم.

كما استعرض الاحتياجات والصعوبات التي تواجه القطاع التربوي والتعليمي في اليمن، مؤكدا على أهمية التكامل والتعاون وتعزيز الشراكة مع مركز الملك سلمان، من خلال الاهتمام بالكوادر التربوية والتعليمية في تعزيز قدراتها وتحسين وضعها الاقتصادي والمعيشي باعتبار المعلم أهم ركيزة أساسية في التعليم.

من جانبه أوضح مساعد المشرف العام لمركز الملك سلمان للاغاثة والأعمال الإنسانية البرامج والمشاريع التي يقدمها المركز في اليمن في مختلف القطاعات، مؤكدا حرص المركز واستعداده على الاستمرار في دعم التعليم في اليمن.

حضر اللقاء رئيس المكتب الفني بوزارة التربية والتعليم الأستاذ عبدالله عثمان المخلافي، والدكتور حسين الغانمي ممثل اللجنة العليا للاغاثة، و مدير الدعم المجتمعي بمركز الملك سلمان الدكتوره هناء عمر، ومختصي برامج التعليم في إدارة الدعم المجتمعي عبدالعزيز عثمان و نايف الشمري.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
حصري نيوز