آخر تحديث :الخميس 28 مارس 2024 - الساعة:23:18:23
العميد رشدي الحوشبي يتفقد أبطال اللواء العاشر صاعقة المرابطين في جبهة حبيل حنش ويشيد بأدوارهم البطولية
(الامناء نت/محمد عقابي)

قام القائد العميد رشدي الحوشبي يرافقه الأركان العقيد وضاح الأغبر صباح اليوم الثلاثاء أول أيام عيد الأضحى المبارك لهذا العام 1442هـ، بزيارة عيديه لأبطال اللواء العاشر صاعقة المرابطين في الخطوط الأمامية بجبهة حبيل حنش بالمسيمير محافظة لحج.

وأطلع العميد رشدي الحوشبي خلال الزيارة التي أستقبله فيها القيادي مشير الطميلي أركان حرب الكتيية الأولى وعدد من قادة السرايا، على الجاهزية القتالية لأبطال اللواء في الجبهة، مشيداً بأدوارهم النضالية والبطولية وثباتهم الكبير في التصدي للمليشيات الحوثية وحماية وتأمين حدود الجنوب الشمالية الغربية.

ونقل العميد رشدي الحوشبي، لأبطال اللواء العاشر صاعقة المرابطين في هذه المواقع المقدسة، تحيات وتهان الرئيس القائد عيدروس الزبيدي بمناسبة عيد الأضحى المبارك، محيياً فيهم روح العزم والفداء والتضحية والعقيدة العسكرية الراسخة التي يتحلون بها في الذود عن حياض الأرض والعرض والوطن وفي الدفاع عن مكتسبات ثورة الجنوب التحررية المجيدة.

من جهتهم، عبر أبطال اللواء العاشر صاعقة عن تقديرهم لهذه الزيارة التي تثبت حرص قيادة اللواء ممثلة بالأخوين القائد العميد رشدي الحوشبي وأركان الحرب العقيد وضاح الأغبر على مشاركتهم أفراحهم وأتراحهم وتلمس احتياجاتهم وتفقد أحوالهم عرفاناً لتضحياتهم الجسيمة بمختلف مواقع الشرف والعزة والبطولة، مؤكدين استعدادهم الكامل على المضي قدماً في تنفيذ أية مهام او مسؤوليات تسند اليهم في سبيل الدفاع عن الجنوب أرضاً وإنساناً وهوية.

رافق العميد رشدي الحوشبي والعقيد الأغبر في الزيارة كلاً من العقيد محمد فارع نائب رئيس العمليات الحربية باللواء والقيادي في دائرة التوجية المعنوي الشيخ إسماعيل السروي ومدير شرطة المسيمير عبدالكريم جهضر والأستاذ محمد صالح حسين والإعلامي خلدون الحوشبي وركن أمداد اللواء في الجبهة مختار نجيب.



شارك برأيك