آخر تحديث :الاحد 19 سبتمبر 2021 - الساعة:23:18:07
عدن تحتضن امتحان البورد العربي في الجراحة العامة
(عدن / الأمناء نت / نبيل الجنيد :)

  أجرا المجلس العربي للاختصاصات الصحية للامتحان النهائي نظام الاوسكي OSCE  اليوم بكلية الطب بجامعة عدن الامتحان النهائي السريري لعدد 52 طبيب وطبيبة بمساق الجراحة العامة بمختلف المحافظات اليمنية .

وخلال عملية التدشين أشاد وزير الصحة العامة الدكتور قاسم  بحيبح  بمستوى الاعداد وتهيئة الظروف  لإجراء الامتحان الذي ينفذ لأول مرة  في العاصمة عدن لعدد  52 طبيب وطبيبة في بلادنا  ..  مرحبا بوفد المجلس العربي المشارك في الإشراف على الامتحان الذي  يعطي رسالة واضحة أن العاصمة عدن مدينة  آمنة  و مستقرة  ، ولها القدرة باحتضان مختلف المؤتمرات والندوات العلمية . .  متمنيا للأطباء اجتياز  الامتحان الذي يمثل ثمرة جهود علمية ل" كوكبة  تزخر في العلم والمعرفة  على الوطن .  

وقال رئيس جامعة عدن الدكتور الخضر ناصر  ، أن إجراء الامتحان النهائي لنظام البورد العربي حدث تاريخي لجامعة عدن ، التي تمثل واجهة علمية وتاريخية لمدينة عدن .. مؤكدا استعداد الجامعة بالمشاركة واحتضان مؤتمرات علمية أخرى يراد أن تقام بالعاصمة عدن  . . مرحبا بأعضاء المجلس العربي للاختصاصات الصحية اللذين يشرفون جامعة عدن بالاشراف  على سير  الامتحان التي تحتضنه العاصمة عدن أسوة أسوة  بعواصم الدول العربية الأخرى .
بدوره أوضح  عميد كلية الطب عضو لجنة الامتحان بالمجلس العربي للاختصاصات الصحية الدكتور عبدالحكيم التميمي " أن 52 طبيب وطبيبة يخضعون للامتحان النهائي و سينال الفائزون منهم  درجة الدكتوراة في الجراحة العامة . . معبرا بالشكر والتقدير لقيادات محافظة عدن و وزارة الصحة وجامعة عدن و أعضاء لجنة الامتحان اللذين كان الدور الفاعل في أقامت  الامتحان في العاصمة عدن .
وفي كلمة لأعضاء  لجنة المجلس العربي للاختصاصات الصحية المشرفة الامتحان عن سعادتهم بمستوى الاعداد وحفاوة الاستقبال التي تنم عن كرم الضيافة لقيادة جامعة عدن .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
حصري نيوز