آخر تحديث :الاربعاء 24 ابريل 2024 - الساعة:19:40:20
كلية التربية زنجبار بجامعة أبين تحتفل بتخرج دفعة " we are one نحن وأحد" قسم اللغة الانجليزية 
(زنجبار / الأمناء نت / عبدالله الظبي :)

برعاية العميد عبداللطيف السيد قائد قوات الحزام الأمني والتدخل السريع بمحور أبين القتالي، بعد أربع سنوات من الجهد المبذول والمثابرة وتنافس مابين الطلاب والطالبات وتحت مسمى دفعة " we are one نحن وأحد" احتفت كلية التربية زنجبار بجامعة أبين بتخرج 44 طلاب وطالبة من قسم اللغة الانجليزية بعد اجتيازهم مرحلة البكالوريوس بنجاح ،بقاعة رهف بالعاصمة زنجبار وسط حضور عدد كبير من الأهالي والاصدقاء الطلاب. 

إحتفاء علمي يأتي بعد أربعة أعوام من الدراسة والجهد والمثابرة وتنافس مابين الطلاب والطالبات للحصول على المراتب المتقدمة في الكلية ونيل الشهادات الجامعية.

تخلل الحفل عدد من الفقرات الغنائية رقصة مع فريق ( ذا فاير كرو )من عدن.،مسرحية عن أهمية التعليم ،أغنية  الطلاب والطالبات نالت استحسان الجميع وخلال الحفل تم عرض فلم ربورتاج يحكي حياة الطلاب والطالبات خلال الفترة أربع سنوات من الدراسة الجامعية. 

وعبر الطلاب والطالبات عن سعادتهم بهذا الحفل والحلم الذي طال انتظاره أهو اليوم يتحقق بعد أربع سنوات من الجهد المبذول والتعب والمراجعة في سبيل الوصول الى هذا اليوم.

وفي ختام الحفل تم تكريم الطلاب والطالبات بشهادة التقديرية من قبل إدارة القسم اللغة الانجليزية وتكريم عدد من الأساتذة من قبل الطلاب بشهادة تقدير نظير جهودهم المبذولة في خدمة العملية التعليمية بالكلية خلال أربع سنوات.







شارك برأيك