آخر تحديث :الاحد 19 سبتمبر 2021 - الساعة:22:48:05
بدعم من الانتقالي.. اختتام البطولة التنشيطية لكرة الطائرة بمحافظة لحج
(لحج / الأمناء نت / خاص :)

اختتمت عصر اليوم على ملعب الصالة الرياضية المغلقة في مدينة الحوطة بمحافظة لحج بطولة كرة الطائرة التنشيطية التي نظمها فرع إتحاد كرة الطائرة في المحافظة بدعم من القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج وإشراف إدارة الشباب والطلاب .

وتمكن فريق شباب وحيدة من الفوز بالبطولة التنشيطية التي شاركت فيها "8" فرق من مديريتي الحوطة وتبن ،بعد تغلبه في المباراة النهائية التي جمعته عصر اليوم مع فريق عبر لسلوم بثلاثة أهداف نظيفة .

 

وفي ختام المباراة قام الأخ أدهم الغزالي مدير ادارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة بتكريم الفريق الفائز بكأس البطولة بالإضافة إلى تكريم الفريق الثاني بكأس الوصيف وتوزيع عدد من الميداليات والمبالغ النقدية على الرياضيين .

وحيا الغزالي لحج الروح الرياضية  العالية لمختلف الفرق المشاركة مشيدا بجميع الفرق والرياضيين اللذين شاركوا في هذه البطولة .

وبين الغزالي أن القيادة المحلية بانتقالي لحج وإدارة الشباب والطلاب ماضيه قدماً في دعم وتنشيط رياضة لحج وتشجيع الشباب في المحافظة لمواصلة عطاؤهم الرياضي الذي شهد ركودا كبيرا نتيجةً لعدم إهتمام الجهات الرسمية في تفعيل الحركة الرياضية .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
حصري نيوز