آخر تحديث :الجمعة 29 مارس 2024 - الساعة:05:51:21
الشعيبي يرأس اجتماعا استثنائيا مشتركا لتنفيذيتي لحج وطور الباحة
(لحج / الأمناء نت / خاص :)

رأس المحامي / رمزي الشعيبي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج صباح اليوم الخميس اجتماعاً استثنائيا مشتركا ضم الهيئة التنفيذية بالمحافظة والهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية طور الباحة .

 

ووقف الاجتماع الذي انعقد بمقر القيادة المحلية لانتقالي لحج أمام جملة من القضايا التنظيمية المتعلقة بنشاط وعمل الهيئة التنفيذية لانتقالي طور الباحة بالإضافة إلى تداعيات البيان الأخير الصادر عن الهيئة .

 

وتطرق الاجتماع إلى تنامي ظاهرة الثارات القبلية التي تشهدها مديريات الصبيحة وبحث السُبل الكفيلة للحد من عودة هذه الظاهرة الدخيلة على المجتمع في الجنوب وقطع الطريق أمام محاولات بعض القوى المعادية إحيائها من جديد .

 

ووقف الاجتماع الاستثنائي أمام قضية الخط العام الذي يربط مديرية طور الباحة بالعاصمة عدن والذي تسبب بوقوع العديد من الحوادث المرورية الأليمة التي تسببت بإزهاق أرواح العشرات من المواطنين بسبب الحفريات التي تعرضت لها الطريق مطالبين الجهات المختصة بالسلطة المحلية القيام بواجبها وتحمل مسؤوليتها تجاه هذا المشروع .

 

وأعرب رئيس وأعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية طور الباحة عن سعادتهم البالغة بهذا الاجتماع والاستماع إلى المشاكل والصعوبات التي تعترض سير عمل الهيئة بالمديرية .

 

واشادوا بالجهود التي تبذلها القيادة المحلية لانتقالي لحج ممثلة برئيس الهيئة التنفيذية المحامي رمزي الشعيبي في سبيل الارتقاء بعمل الهيئة التنفيذية بالمديرية والتغلب على أبرز الصعوبات .

 

وقدمت الهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية طورالباحة خلال الاجتماع اعتذارها عن البيان الذي سبق وأن اصدرته معلنة سحبها للبيان وهو الأمر الذي أعلنت الهيئة التنفيذية بالمحافظة قبولها وترحيبها بهذه الخطوة .

 



شارك برأيك