تدشين فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات بماراثون مفتوح بالعاصمة عدن - الأمناء نت | أمانة الكلمة .. احترام الحقيقة
آخر تحديث :السبت 25 سبتمبر 2021 - الساعة:17:46:58
تدشين فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات بماراثون مفتوح بالعاصمة عدن
(عدن / الأمناء نت / خاص :)

أشرف مدير عام شرطة العاصمة عدن اللواء الركن مطهر علي ناجي الشعيبي عصر اليوم على فعاليات الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة لمخدرات والجريمة والتي تصادف يوم 26 من يونيو الجاري والتي انطلقت اليوم بفعالية ماراثون عدن التي نظمتها ادارة مكافحة المخدرات وبالشراكة مع مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات وذلك برعاية من محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس.

وانطلقت فعالية التدشين التي أقيمت تحت شعار لن استسلم للمخدرات وطني يحتاجني بسباق ماراثوني شارك فيه أكثر من 100 عداء من مختلف الفئات العمرية وانطلق من أمام مبنى المحافظة في مديرية المعلا وصولاً الى ملعب الحبيشي في مديرية صيرة حيث أقيم الاحتفال بالمناسبة هناك.

والقى مدير أمن العاصمة عدن اللواء مطهر علي ناجي شدد فيها على أهمية مكافحة المخدرات بالعاصمة عدن وضرورة تكاتف وتعاون الجميع في مكافحة هذه الآفة القاتلة.. مشيرا أن النسبة الكبيرة من الجرائم التي يتم ارتكابها في المدينة تقف وراءها تعاطي المخدرات.

وأكد الشعيبي أن شرطة العاصمة بكافة إداراتها تبذل وستبذل كافة الجهود في سبيل محاربة ومكافحة كل الظواهر السلبية في العاصمة والتي يأتي في مقدمتها المخدرات وحمل السلاح وغيرها من الظواهر الدخيلة وذلك بالتعاون مع كل المخلصين من أبناء المدينة الحريصون على تعزيز الأمن والاستقرار الى العاصمة.

وأشاد مدير الأمن بدور إدارة مكافحة المخدرات بشرطة العاصمة عدن ومركز عدن للتوعية من خطر المخدرات على الجهود التي يبذلونها في إطار مكافحة المخدرات في المدينة.

وعقب الماراثون قام مدير عام شرطة العاصمة عدن اللواء مطهر الشعيبي ورئيس مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات الأستاذة سعاد علوي بتكريم العشرة الفائزين بالكؤوس والميداليات وجوائز مادية رمزية.

ومن المقرر اقامة عدد من الفعاليات التوعوية في كافة مديريات العاصمة عدن خلال الأيام المقبلة.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
حصري نيوز