آخر تحديث :الخميس 25 ابريل 2024 - الساعة:12:23:22
العلمي في خطر.. انقذوه قبل فوات الأوان
(الأمناء نت/لطفي الداحمة)

 

 

يرقد منذ أيام على سرير المرض ابن عدن البار المناضل والإعلامي أنيس العلمي، حيث يعاني من جلطه وقد سببت له إعاقة فى حركة اليد والساق اليمنى وثقل في اللسان .. 

 

وقد تفاقمت حالته الصحية في الأيام القليلة الماضية ولا زال في وضع لا يحسد عليه، الأمر الذي يتطلب سرعة علاجه في الخارج أو الداخل حسب تقارير الأطباء ..

 

وفي حديث خاص عن وضعه الصحي عبر الإعلامي والمناضل أنيس العلمي عن أسفه لعدم الوقوف معه في مرضه من الجميع ولو بالسؤال عبر التلفون .. حيت قال : "إن حالتي الصحية تفاقمت كثيراً خلال هذه الأيام القليلة الماضية في سرير منزلي ..

 

هذا ونناشد الخيرين من أبناء الجنوب سرعة التدخل لإنقاد الإعلامي المناضل أنيس العلمي الذي قدم للجنوب الكثير كاإعلامي أو كرجل ثائر في وجه عنجهية الآلة القمعية لقوات الإحتلال اليمني، وقد تعرض لمحاولات اغتيال أكثر من مره أثناء تأديته لعمله في تغطية المضاهرات السلمية الجنوبية، وثوثيق جرائم الإحتلال عبر سلاحة الشخصي وهي (عدسة الكاميرا) لتفضح جرائم الغزاة، غير انه اعتقل واحتجز من ﻗﻮات اﻷﻣﻦ اﻟﻤﺮﻛﺰي وتم تكسير كاميرته، وبعد ضغط ثوار الجنوب المتظاهرين الأحرار اطلق سراحه آنذاك، فهذا جهاد لا يقل أهمية عن خوض المعركة .. 







شارك برأيك