آخر تحديث :الخميس 25 ابريل 2024 - الساعة:05:14:04
لجنة الإغاثة بانتقالي لحج تبحث آلية توزيع السلال الغذائية للشهداء والجرحى المقعدين
(لحج / الأمناء نت / خاص :)

بحثت لجنة الاغاثة والاعمال الانسانية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج في إجتماعا اليوم الاثنين برئاسة المحامي رمزي الشعيبي رئيس لجنة الاغاثة والاعمال الانسانية بالمحافظة آلية توزيع السلال الغذائية لشهداء الجنوب والجرحى المقعدين المقدمة من الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي  .

 

وأطلع المحامي رمزي الشعيبي الحاضرون على الدعم المقدم من الرئيس عيدروس الزبيدي لشهداء المحافظة من القوات المسلحة الجنوبية في شهر رمضان الفضيل .

وأشار المحامي الشعيبي إلى ان هذا الدعم أقل ما يمكن تقديمه للشهداء الذين قدموا أرواحهم من اجل الدفاع عن تراب الوطن الجنوبي وحماية مكتسباته الوطنية في طريق تحقيق تطلعات شعب الجنوب في استعادة دولته المستقلة.

ولفت رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي لحج المحامي رمزي الشعيبي إلى ان بعض الشهداء والجرحى من القوات المسلحة الجنوبية سيتم استهدافهم بالسلال الغذائية عبر وحداتهم العسكرية والأمنية ضمن خطة عامة تستهدف جميع الجرحى .

 

وتطرق الاجتماع إلى الآلية السليمة لتوزيع 3530 سلة غذائية للشهداء في عموم مديريات المحافظة بالإضافة إلى المشمولين بالكشف الخاص بالجرحى المقعدين بالمحافظة .







شارك برأيك