آخر تحديث :السبت 20 ابريل 2024 - الساعة:10:23:32
بدعم من المجلس الانتقالي...تربية الشيخ عثمان تقيم افطار و امسية رمضانية
(عدن/الامناء/منيف عبدالغفور:)

تحت شعار (حب الشيخ عثمان يجمعنا ) أقامت إدارة التربية والتعليم بمديرية الشيخ عثمان مشروع إفطار صائم والامسية الرمضانية وبدعم من لجنة المجلس الانتقالي الجنوبي للأعمال الاغاثية والانسانية وذلك في مدرسة العبادي للبنات  . 

مشروع افطار صائم  والامسية الرمضانية  والتي حضرها الامين العام للمجلس المحلي بالمديرية سلال السيد محمد ورئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي الشيخ عثمان ومدير إدارة التربية والتعليم الاستاذ/أنور محضار راجح ، لقاء تقليدي سنوي لقاء المحبة والمودة والتلاحم تحت شعار (حب الشيخ عثمان يجمعنا )  والذي  يجتمع فيه عدد كبير من المعلمين ومدراء المدارس وعدد من الشخصيات الاجتماعية .

وفي الامسية الرمضانية والتي ناقشت فية مشروع انشاء صندوق تطوير التعليم في المديرية وبالتعاون مع مجلس الاباء والسلطة المحلية بالمديرية ، وفي الامسية استعرض مدير التربية الشيخ عثمان انور محضار عن اهداف الصندوق لدعم مشروع تطوير التعليم في مدارس المديرية كما ناقش الافكار الجديدة لدعم مشروع تطوير التعليم في المدارس ،والوقوف أمام التحديات والصعوبات والعمل على معالجتها  وتجاوزها ،مشيرا الى انه سيتم في مطلع الاسبوع القادم  فتح حساب بنكي في كل من البنك الاهلي اليمني وحساب أخر في البنك الشامل والخاص بصندوق دعم مشروع تطوير التعليم من خلال ترسيخ العلاقة مع رجال المال والاعمال ومجلس الاباء والمجلس الانتقالي لحشد كل الطاقات بهدف دعم مشروع تطوير التعليم بالمديرية . 

كما اكد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية على أهمية دعم المشروع لتطوير التعليم بمدارس المديرية ومعالجة الصعوبات التي تواجه العملية التعليمية .

كما طرحت  العديد من المقترحات وكيفية تقديم الدعم للصندوق واستثماره في تنفيذ برامجه الهادفة الى تطوير التعليم في مدارس المديرية . 

حضر الامسية الشيخ خالد مهدي منصور .
والدكتور/ مشتاق داغم عضو المجلس المحلي الانتقالي بالمديرية .
ومدير مكتب مأمور مديرية دار سعد سالم الزامكي .
ونائب رئيس الدائرة الجماهيرية عبد الفتاح عبادي .



شارك برأيك