آخر تحديث :الجمعة 19 ابريل 2024 - الساعة:01:16:01
جمعية المتقاعدين المدنيين الجنوبيين تحدد موقفها من حجز المعاشات في بريد عدن
(عدن / الأمناء نت / خاص :)

دانت الجمعية العامة للمتقاعدين المدنيين الجنوببين التصرف بالأرعن واللا مسؤول الذي أقدم عليه عماد الرباش ونقابة بريد عدن ممثلة برئيس النقابة احتجازهم الشيك الخاص باستلام مخصص مرتبات متقاعدي التأمينات والمعاشات وتأخير خدمة صرف معاشاتهم.

ووصفت النقابة هذا التصرف بأنه يعبر عن أن هناك من يحاول تمرير فساده وافساده من خلال لوي أيدي التصحيح التي بدأت تجري في مراكز البريد وبهذا فإن الجمعية العامة للمتقاعدين المدنيين الممثلة لعموم المتقاعدين بموجب التصريح رقم(35) والصادر من وزارة الشئوت الأجتماعية والعمل لن تقف موقف المتفرج والصامت بل ستتخذ كافة الاجراءات القانونية التي تحمي حق المتقاعد المدني بعدم المساس بمعاشة او محاولة جعل المعاش موضع مساومة من قبل أي نقابات عمالية في مراكز البريد او اي نقابات وجمعيات لتمرير أجندتهم المرضية.

وطالبت النقابة السلطلة المحلية ممثلة بمحافظ محافظة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس والأستاذة لمياء مجور مدير عام البريد باتخاذ اقصى الأجراءات والعقوبات بمن تسبب بهذا الموقف وسنقوم من جانبنا بالوقوف معكم ومتابعتكم في كل خطوة بهذا الخصوص .

وختمت الجمعية العامة للمتقاعدين المدنيين الجنوبيين بيانها "لن نسمح ان يمر هذا العمل المشين والمهين مرور الكرام وعفى الله عما سلف ...لا والف نطالب باقصى العقوبات الأدارية"



شارك برأيك