آخر تحديث :الخميس 18 ابريل 2024 - الساعة:16:36:14
رئيس انتقالي لحج يعزي بوفاة المناضل العميد الركن عبدالمجيد الداعري
(لحج / الأمناء نت / خاص :)

بعث رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج المحامي / رمزي الشعيبي برقية عزاء ومواساة إلى أولاد وأقارب وذوي الفقيد المناضل العميد الركن عبدالمجيد محمد عبدالله الداعري الذي توفي يوم أمس الجمعة ،في أحدى مستشفيات العاصمة عدن، لإثر مرض عضال ألم به .

 

وأشاد المحامي رمزي الشعيبي في برقيته بمناقب ومواقف الفقيد النضالية التي جسدها خلال مشوار حياته في خدمة الوطن منذ الاستقلال الوطني المجيد الـ30 من نوفمبر 1967م وقيام جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية، حتى وفاته ، مشيرا إلى أن العميد الركن عبد المجيد الداعري، الذي ينحدر من اسرة مناضلة خدمة الوطن وقدمت تضحيات في كل المراحل والمنعطفات هو واحدا من رجالات الوطن، وكوادره العسكرية الذين اسهموا في بناء الوطن الجنوبي والذود عن ترابه .

 

 

وعبر رئيس انتقالي لحج في برقية العزاء عن خالص تعازيه ومواساته إلى أولاد وأقارب الفقيد العميد الركن عبدالمجيد محمد عبدالله الداعري وكافة أبناء ردفان خاصة ولحج عامة بهذا المصاب الجلل سائلا الله عزّ وجل بأن لا يريهم أي مكروه ..

 

وابتهل المحامي رمزي الشعيبي في ختام برقية العزاء إلى المولى تعالى بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه كافة الصبر والسلوان ، إنا لله وإنا اليه راجعون ..



شارك برأيك
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل