آخر تحديث :الاربعاء 03 مارس 2021 - الساعة:14:45:23
لهذا السبب أعلنت محكمة غرب المكلا تأجيل محاكمة المتهم بإشعال النار في جسد زوجته !!
(المكلا / الأمناء نت / صلاح البيتي :)

أعلن رئيس محكمة غرب المكلا الإبتدائية رفع  تاجيل النظر في قضية مشعل النار في جسد زوجته الى صباح يوم الأحد 10 يناير 2021 م.

وشهدت قاعة محكمة غرب المكلا الإبتدائية صباح اليوم الأربعاء 6 يناير 2021  وقائع أولى جلسات  محاكمة المدعو محمد حسين الجفري المتهم بقتل زوجته الشهيدة #مروى_البيتي حرقاً عقب سكبه مادة البترول على جسدها بعد منتصف الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 أمام مرأى من طفليه البالغين 9 و7 أعوام.

ولم تدم الجلسة سوى نحو ساعة بسبب تغيب محامي الدفاع عن المتهم ، وطلب الأخير عدم استمرار الجلسة الّا بحضوره ، بناء على تخييره من قبل رئيس المحكمة حول أستمرار مثوله من دون محاميه او بحضوره ، علماً ان محامي الدفاع عن المتهم تم اشعاره منذ عدة أيام أسوة بأطراف القضية كما شوهد وجوده صباح اليوم نفسه يتجول في ساحة مبنى المحكمة.

الحضور كان كثيفاً من آل البيتي ونشطاء المجتمع من الجنسين وعامة الناس لم تستوعب قاعة المحكمة إلا للقليل منهم ولم يسمح لكثير من الناس بالدخول وبقي خارجها ، الأمر الذي يدعونا لطلب رئيس المحكمة بتوفير قاعة أكبر تستوعب اعداداً اكبر كون القضية المنظورة قضية رأي عام .

كما كان لجهود افراد الأمن من الجنسين بقيادة قائد الحماية الامنية بالمجمع القضائي أنور الجفري ، دور في حفظ النظام وفرض الهدوء في القاعة.
 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص