آخر تحديث :الخميس 25 ابريل 2024 - الساعة:05:14:04
سكان حي اللواء السادس بخور مكسر من انقطاع المياه ويناشدون محافظ عدن
(الامناء نت / خاص)

مازالت مناشدات العديد من سكان حي اللواء السادس بخورمكسر تتوالى لمناشدة محافظ محافظة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس لوضع حد لمعاناتهم مع المياه، فقد شكى المواطنون من عدم وصول مياه الشرب إلى منازلهم منذ أشهر، مما اضطر بعض مالكي المنازل إلى حفر آبار داخل منازلهم، وهذا ينذر بكارثة بيئية نظراً لتلوث المياه، مما سيجلب أمراضاً جلدية وإسهالات بسبب تلوث هذه المياه التي تستخرج بطريقة بدائية، وكأننا لسنا بالعاصمة عدن التي تعد أول مدينة في الجزيرة عرفت شبكات المياه.

وشكى المواطنون من وصول المياه إلى بعض المنازل في الحي وبشكل يومي، وانقطاعها عن منازل أخرى منذ أشهر، وطالب المواطنون بتدخل المحافظ شخصياً كوننا رفعنا هذه المعاناة لإدارة المياه، ولمدراء عموم المديرية السابقين، ولكن دون جدوى، فلم ينزل إلينا أحد، ولم يلتفت إلى مشاكلنا أحد، ولم يبال بمعاناتنا ابن أنثى، لهذا رفعنا مشكلتنا، ومعاناتنا إليكم شخصياً، فهل ستوجه المعنيين بالنزول وحل المشكلة، ورفع المعاناة؟  

 وقالوا في سياق المناشدة : سيادة الأخ المحافظ من الظلم ومن الغبن أن ترى بعض المنازل يأتيها الماء على مدار الساعة، ومنازلنا لا يصل إليها منذ أشهر.

واضافوا سيادة الأخ المحافظ أملنا فيكم بعد الله في رفع المعاناة عنا، ومحاسبة المتسببين في التلاعب بخطوط المياه، وسنكون لكم شاكرين.

وتابع المواطنون بالقول أنهم سيجعلون من معاناتهم قضية رأي عام لعل المحافظ يلتفت لمعاناتهم، أو لعل المنظمات الدولية تعمل حلاً جذرياً لهذه المعاناة التي نقصت على المواطنين حياتهم في هذا الحي الذي يتوسط مديرية خور مكسر.


سكان حي اللواء السادس، خورمكسر، عنهم/ أنور الصوفي







شارك برأيك