آخر تحديث :الخميس 28 مارس 2024 - الساعة:13:19:19
مدير المنصورة يؤكد حرص قيادة السلطة المحلية على إزالة الإستحداثات العشوائية المخالفة
(الامناء نت / خاص)

أكد مدير عام مديرية المنصورة ، أحمد علي الداؤودي ، حرص قيادة المديرية في إزالة جميع الأبنية العشوائية المخالفة للمخططات وفي المساحات والأراضي العامة والخاصة المغتصبة من قبل بعض الخارجين عن القانون .
جاء ذلك ، خلال تدشينه ، اليوم " الثلاثاء " حملة لإزالة الإستحداثات والبسطات والأكشاك العشوائية والمظلات المخالفة في بلوك " 31 " ، وحي عبدالعزيز عبدالولي ، والوحدة السكنية ، وشارع التسعين.
وفي التدشين ، أشار مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، إلى أن تنفيذ حملات إزالة العشوائيات ، والمعززة بمختلف الأجهزة الأمنية ، تأتي في إطار حرص وإهتمام قيادة السلطة المحلية بالمديرية في الحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة والمخططات العمرانية ، بعد أن شرع عدد من المواطنين في البناء العشوائي المخالف والبسط على ممتلكات الغير مستغلين الأوضاع الإستثنائية التي تمر بها البلاد.
وأكد مدير عام مديرية المنصورة ، أحمد علي الداؤودي ، بأن أعمال الإزالة ستسري دون إستثناء للأبنية العشوائية المخالفة ، بعد إستيفاء كافة الإجراءات القانونية والقرارات المحددة الصادرة من قبل مكتب الأشغال العامة بالمديرية.
حضر تدشين الحملة ، مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية ، المهندس رافت أحمد كوكني ، وقائد طوارئ كتيبة الإحتياط الثانية لقوات الحزام الأمني - قطاع المنصورة - الملازم الثاني / عبدالصمد العمري ، ونائبه العريف / طه حسين ، ونائب مدير شرطة المنصورة ، الملازم أول / سند النعيمي ، وقائد كتيبة الأمن السياسي ، رائد العزيبي.

 



شارك برأيك